رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة: منتخب مصر الأوليمبي حقق إنجازًا كبيرًا بعد الفوز على اسبانيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بفوز منتخب مصر الأوليمبي على إسبانيا والصعود لربع نهائي أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن محاولات التقليل من هذا الانتصار غريبة جدًا، موجهًا التحية للبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب وكل أعضاء الجهاز المعاون واللاعبين.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ميكالي والجهاز المعاون الذي قد لا يعرفهم أحد مطلقًا، يستحقو الإشادة بعد الأداء المميز للاعبين طوال البطولة، وهناك لاعبين مميزين في صفوف المنتخب الأوليمبي، كما عاد محمود صابر للعب مجدًا بعدما انتهت عقوبته".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو بدأ المباراة وظهر بشكل جيد وكان من نجوم اللقاء مع حمزة علاء وخط الدفاع والوسط والهجوم، وكل العناصر ظهروا بمستوى طيب، وقيادة محمد النني، ولكن موقف زيزو وتألقه وصناعة الهدف الأول، وكانت هناك عدة فرص محققة وكان من الممكن زيادة عدد الأهداف في ظل اندفاع منتخب اسبانيا الهجومي".

وواصل: "بيراميدز نلتمس له العذر بعد تألق إبراهيم عادل في صفوف منتخب مصر الأوليمبي، النادي السماوي كان يريد الاستفادة من خدمات اللاعب، ولفت الأنظار وتألق أمام اسبانيا، ولم أكن قلقًا من تقليص الماتادور الإسباني للفارق بعد تسجيل هدف قبل نهاية المباراة، في ظل تألق لاعبي منتخب مصر ووجود عناصر جيدة".

وأكمل: "النني قائد كبير وله دور مهم كقائد للفريق داخل غرفة الملابس، وعلى المستوى الفني والقيادي، وجميع اللاعبين تثق فيه، ويُشعر الجميع بالأمان، والفوز على إسبانيا انجاز كبير بعدما تخطى المنتخب عقبات كبيرة عقب المباراة الأولى أمام الدومينيكان، وتصدرنا المجموعة التي يتواجد فيها منتخب كبير بحجم المنتخب الإسباني".

تم نسخ الرابط