رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يكشف سبب فوز المنتخب الأولمبي على إسبانيا والتأهل في أولمبياد باريس2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحدث وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن فوز منتخب مصر الكبير أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف وأزمة زيزو والنني في المباريات الماضية بأولمبياد باريس.

وقال صبحي: “نحمد الله، منتخب مصر لعب بشكل مختلف، سجل هدفين وواصل الهجوم ولم يُدافع، ولعب في كل الاتجاهات”.
وتابع: “بعد دخولي للاعبين في غرفة خلع الملابس عقب المباراة الماضية أعدت الروح المعنوية لـ أحمد مصطفى زيزو ومحمد النني وللاعبين، ربنا يوفق هذا الجيل لأنهم امتداد للجيل الذي سيلعب كأس العالم إن شاء الله”.

وأضاف: “زيزو في المباراة الماضية ظهرت عليه علامات عدم الرضا بعد تغييره، وكان يجب أن أركز في هذا الأمر، لأن زيزو والنني من العناصر الوطنية ويجب الحفاظ على معنوياتهما وخروجهما من أي حالة إحباط، دخلت للغرفة وتحدثت مع زيزو، وأرسل لي رسالة رائعة بعد هذا الموقف، هذه هي الإدارة للفريق”.

واختتم: “تواصلت مع المدير الفني وجلس مع اللاعب وتحدث معه، وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم، وفوزنا اليوم لا يعني أن الموضوع انتهى، بل أن ربنا أعطانا أمل وهناك من ينتظر ليشير لفشل المسؤولين، ولكننا لسنا فاشلين في التخطيط للفترات المقبلة، هناك خطط رغم أنف الحاقدين، سنظل خلف أبنائنا، الدولة فعلت كل ما عليها ونتمنى التوفيق، والحمدلله على الفرحة اليوم ومحمد النني يلعب بروح عالية جدًا كما الغزال، لديه رشاقة ومرونة وردة فعل وقائد، والنظرة له يجب أن تكون مختلفة”.

تم نسخ الرابط