رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعليم تزف بٌشرى للطلاب بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024.. وتنفي تسريبات الأوائل

وزارة التربية والتعليم - أرشيفية
وزارة التربية والتعليم - أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي، المزعوم تسريبها بأنها للعام الدراسي الحالي 2023-2024 ليس لها أي أساس من الصحة.



أوائل الثانوية العامة 2024 


وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أنّ الكنترولات لم تنته بعد من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024، كما أنّ رصد الدرجات لا يزال مستمرًا في باقي المواد، ولن يتم تحديد أوائل الثانوية العامة 2024 لعدم الانتهاء من إجراءات الرصد والتصحيح والتجميع.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024



وأكد أنّه لم يتم تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وسيتم تحديدها بعد الانتهاء من إجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة بنتيجة الثانوية العامة، وتجهيزها بشكل كامل.

نتيجة الثانوية العامة 2024 مبشرة

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسئول بالوزارة، أن نتيجة الثانوية العامة 2024 مبشرة وبها نزاهة وشفافية، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح ورصد وتقدير الدرجات تجرى بشكل دقيق وبدون أي تدخل بشري، لتجنب وجود أي أخطاء بـ نتيجة الثانوية العامة 2024، والتأكد من حصول كل طالب على حقه كاملاً.

البدء في المراجعة وتجهيز نتيجة الثانوية



وأضاف المصدر، أن نسبة نجاح المواد بـ نتيجة الثانوية العامة 2024 مرتفعة في المواد التي جرى الانتهاء منها بشكل كامل، ومن المقرر الانتهاء من بقية المواد خلال الأيام المقبلة، والبدء في المراجعة وتجهيز نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

اعتماد النتيجة الأسبوع المقبل



وأشار المصدر، إلى أن نتيجة الثانوية العامة 2024، ستكون جاهزة لاعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم الأسبوع المقبل، وإعلانها رسميا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتكون متاحة للطلاب بجميع الدرجات.

 

تم نسخ الرابط