رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "سيلفي الصفعة".. اخر تطورات محاكمة عمرو دياب في واقعة الشاب المصفوع

محاكمة عمرو دياب بتهمة صفع شاب
محاكمة عمرو دياب بتهمة صفع شاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت الأيام الماضية فيديو يتضمن محاولة شاب حاول التقاط صورة سيلفي مع الفنان عمرو دياب، و أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة، تعاطف رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مع الشاب، ليتم انقسام رواد التواصل الاجتماعي بين مؤيد للفنان عمرو دياب، ومعارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بإزعاج الهضبة وجذبه من الظهر.

محاكمة عمرو دياب بتهمة صفع شاب

تنظر المحكمة المختصة، اليوم، نظر أولى جلسات الطلب المقدم من الشاب المصفوع سعد أسامة بطلب تعويض مليار جنيه ضد النجم عمرو دياب بتهمة البلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام.


ومن جانبه، تقدم حسين عبد الله المطعني، المحامي بالنقض، ببلاغ عاجل للنائب العام يحمل رقم 807350 ضد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، والمعروف إعلاميًا بعمرو دياب، متضامنا معه 53 محاميا آخرين من أبناء محافظة الأقصر "جنوب مصر"، على رأسهم الدوشي شكر، نقيب محامي الأقصر.

وكان والد الشاب سعد أسامة الذي اعتدى عليه الفنان عمرو دياب بالصفع، كشف من قبل عن رغبته في اللجوء للقضاء للحصول على حق نجله، قائلا: “حق ابني هييجي بالقضاء”، مشيراً أن ما حدث مع ابنه تسبب في إصابته بحالة نفسية سيئة بعد اعتداء الهضبة عمرو دياب عليه بالصفع، كما انه يعد وصمة عار لهم بين أهالي الصعيد.

محاولة الفنان عمرو دياب الاعتذار منه

كما نفى محامي الشاب سعد أسامة محاولة الفنان عمرو دياب الاعتذار منه بعد الواقعة، مضيفا: “سعد مكانش من المدعوين في الحفل، لكنه كان في شغله، كما انها كان متواجدا في الحفل بسبب ظروف شغله، ولما شاف عمرو دياب حب يتصور معاه وحصل اللي حصل، مشيراً إلى انه لم تكن هناك أي نية من جانب سعد لمضايقة الفنان عمرو دياب”.

تم نسخ الرابط