رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هموت واتجوز.. جميلة عوض تكشف قصة حبها لزوجها أحمد حافظ

جميلة عوض  وأحمدحافظ
جميلة عوض وأحمدحافظ
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعربت الفنانة جميلة عوض خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "دي إم سي" عن أنها لم تكن تفكر في الزواج مطلقًا، حيث قالت: "ما كانش على بالي أتجوز خالص والقرار كان مؤجل للأبد، من كتر ما الناس بتعلق تعليقات سلبية على الزواج".

جميلة عوض في برنامج صاحبة السعادة 


أضافت جميلة أنها كانت تركز على عملها بشكل كبير ولم يكن الزواج ضمن خططها، حيث قالت: "من ضمن تفكيري في عدم الزواج إني كنت عايزة أركز في شغلي لحد لما وصلت لدرجة إني هموت وأتجوز".

كواليس زواج جميلة عوض وأحمد حافظ


كشفت جميلة أن بداية ارتباطها بأحمد حافظ جاءت من خلال العمل معه، وقالت: "موضوع ارتباطي بدأ من عند أحمد حافظ هو بيمنتج حاجتي وبيحبني من أوضة المونتاج ومن وقت هيبتا وهو معجب بيا، وقتها أنا كنت صغيرة في السن وسأل عليا حد من أصحابه فقال له صغيرة أوي وفكك من الموضوع ومش هتديك وش يعني".

العمل المشترك وتطور العلاقة


أشارت جميلة إلى أنها عملت مع أحمد حافظ في عدة مشاريع منها فيلم "هيبتا"، مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وإعلانات وفيديو كليب "3 دقات". 

وتابعت: "كنا في حفل في مهرجان الجونة وراح قال انا بحب آية أوي اسم الشخصية بتاعتي، وقال لتامر كذا مرة حبيب أنا بحب آية أوي، فتامر فضل يهزر فرديت عليه انا مبحبش الهزار في الحاجات دي علشان مش عايزة يطلع عليا إفيه وخاصة انا مش في دماغي الزواج".

جميلة عوض وأحمد حافظ


وذكرت جميلة أنها كانت تهرب من أحمد في البداية، ولكنه كان يحاول التقرب منها بهدايا غريبة من السفر مثل عريس وعروسة مغناطيسية وكريمات من دول أجنبية. 

وأوضحت أن الاهتمام زاد خلال فترة الكورونا حيث كان يتواصل معها بشكل دائم، ما جعلها تشعر بوجوده في حياتها.

الاعتراف بالحب والتعلق المتبادل

زواج جميلة عوض وأحمد حافظ 


في النهاية، أكد أحمد حبه لجميلة وطلب منها منحه فرصة ليكون في حياتها، حيث قالت جميلة: "أحمد حافظ قال لي أنا بحبك واديني فرصة أكون موجود في حياتك ولو مش عايزة اديني يومين ولو رفضتي الفكرة خلاص نرجع صحاب. 

واختتمت:" هو كان متمسك جدًّا بيَّ وخلاني أبص له بشكل مختلف وبقيت متعلقة بشكل أكتر. في النهاية وقعت في حبه وانتهى الموضوع بالزواج".

تم نسخ الرابط