رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل «لعبة نيوتن» الحلقة 23 .. وفاة والدة «هنا» ومحمد ممدوح يرفض تطليقها

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 23 من مسلسل " لعبة نيوتن" وفاة والدة هنا " منى زكي" حيث انهارت شقيقة هنا يارا " مايان السيد" في البكاء فيما جمع مشهد أخر هنا وحازم " محمد ممدوح" الذي بادر بتعزيتها في وجود بدر " سيد رجب" الذي حاول تهدئتها وإخبارهما بأنهما ما زالا يحبان بعضهما.

وحضر "مؤنس" محمد فراج ومعه المأذون لكى يتم تطليق "هنا" منى زكى من "حازم" بشكل رسمى، وظهرت على "حازم" ملامح الغضب، ورفض بشكل غير مباشر وهو الأمر الذى أسعد "هنا" بسبب حبها لـ"حازم"، ولكن هذا الرفض أدى إلى ضرب "مؤنس و"حازم" لبعضهما، وحاول "بدر" تهدئتهما، وخرج "مؤنس" للحديث مع "هنا" فى الخارج وطلب من "بدر" أن يخبر "حازم بأن حقوق "هنا" ستأتى بالقانون.

وذهب "مؤنس" محمد فراج و"هنا" منى زكى، إلى السوبر ماركت الذى يملكه، واقترحت "هنا" عليه فكرة كى يقوم "حازم" بتطليقها، وهو أن تقابله لوحدها، بسبب أن "حازم" يعاند عندما يرى "مؤنس" أمامه دائما، واضطر "مؤنس" للموافقة على الفكرة وإن لم تنجح سيفعل ما يحلو له.

وذهبت بالفعل "هنا" منى زكى للقاء "حازم" محمد ممدوح، الذى أخبرته بأنها تنتظره فى المصنع، وأتى "حازم" وسألها عن سبب هذا اللقاء، لتوجه له عدة أسئلة لماذا لا تقوم بطلاقى.. أنت لسة عايزنى؟ أنت لسه بتحبنى ولا خلاص؟ ليرد عليها بسؤال واحد ويريد إجابته "هل مؤنس لمسك"، لتنتهى الحلقة بشكل تشويقى.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط