رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد صمود 20 عامًا.. كولر يعادل سلسلة جوزيه بـ 17 انتصارًا متتاليًا في الدوري

ما هي أفضل الأطعمة الصحية في 2024 ----------- ما هي أفضل الأطعمة الصحية في 2024، سؤال يبحث عنه العديد من المستخدمين عبر محرك البحث جوجل ، حيث نجد أنفسنا في عالم مليء بالوجبات السريعة والأطعمة المصنعة، يبحث الجميع عن أفضل الطرق لتناول اكل صحي غني بالفيتامينات والفوائد الصحية. نصائح لأفضل الأطعمة الصحية في 2024 تناول الأطعمة الغنية بالألياف: تبرز أهمية الألياف الغذائية ودورها في تحسين عملية الهضم والحفاظ على صحة الأمعاء حسب عبد العزيز في من خلال إضافة الخضروات، الفواكه، والحبوب الكاملة إلى النظام الغذائي اليومي، والابتعاد عن السكريات المصنعة: معتبرا أن التقليل من استهلاك السكريات المصنعة هو خطوة مهمة نحو حياة صحية. يقدم بدائل طبيعية للسكر مثل العسل والفواكه المجففة التي يمكن استخدامها لإضافة الحلاوة إلى الأطعمة دون الأضرار الصحية. الاهتمام بالبروتينات النباتية: من أهم نصائح لأفضل الأطعمة الصحية في 2024 تناول البروتينات النباتية مثل البقوليات، المكسرات، والبذور، ويعتبرها مصادر غذائية ممتازة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية.

واصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عروضه القوية وكتابة التاريخ مع المارد الأحمر، بوصوله إلى الفوز 17 تواليًا ومعادلة السلسلة الأطول المسجلة باسم مانويل جوزيه.

الأهلي اكتسح نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-1) ليصل إلى الفوز 17 تواليًا في الدوري الممتاز هذا الموسم، كما ابتعد بصدارة الدوري.

وعادل كولر السلسلة الأطول في الانتصارات المتتالية ببطولة الدوري، والتي حققها مانويل جوزيه مع الأهلي في موسم 2004-05، والتي توقفت في المباراة رقم 18 بتعادل سلبي أمام المصري.

وبدأت سلسلة الأهلي في الانتصارات الـ 17 المتتالية في 1 مايو الماضي بفوز أمام الإسماعيلي بنتيجة (2-1) وصولًا إلى لقاء سيراميكا اليوم الاثنين الموافق 29 يوليو.

وفشل قبل كولر، الثنائي رينيه فايلر وحسام البدري في كسرها من قبل، حيث إن المدرب السويسري وصل إلى 16 فوزًا ثم تعادل مع سموحة سلبيًا في موسم 2017-18، وكان قبله حسام البدري الذي وصل أيضًا إلى 16 انتصارًا ثم تعادل مع سموحة (1-1) في موسم 2019-20.

تم نسخ الرابط