رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل حفلات تامر حسني وأصالة وهيفاء في لبنان بعد الأحداث الأخيرة

حفلات النجوم في لبنان
حفلات النجوم في لبنان
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت الشركة المنظمة لحفلات النجوم في لبنان ، عن تأجيل الحفلات التي كان من المقرر أقيمتها في شهر أغسطس المقبل بـ لبنان، ذلك نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان.

تأجيل حفلات الفنانين في لبنان 

 

وأضافت الشركة:حرصا منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، تقرر تأجيل حفلات كل من:- 

- حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3-8-2024
- حفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10-8-2024
- حفلة النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي، سيف نبيل ودي جاي اصيل والتي كانت مقررة في 8-8-2024.

ومن المقرر أن تعلن لاحقًا شركتي gmh & tmg مواعيد أخرى، منوهين بضرورة مراجعة ticketing box office لاسترداد حق التذاكر.

اعتذار تامر حسني لجمهوره 

 

في سياق آخر ،وجه تامر حسني اعتذاره لجمهوره من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقال: جمهوري الحبيب في لبنان وكل المغتربين اللي كانوا جايين خصوصا من كتير من الدول حول العالم لحضور الحفل، اسمحوا لي أن أعلن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق 3-8-2024 لموعد آخر سوف يتم تحديده لاحقا مع منظمي الحفلة شركتي TMG & GMH نظرا لخوفي الشديد على جمهوري اللي بعتبره أهلي وإخواتي مش فقط جمهور ومحب لتامر، ودي علاقتي بيكم دايما والخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة.

وأضاف: رغم إن الحفلة تم الإعلان مسبقا من المنظمين على إنها SOLD OUT من الأسبوع اللي فات وبناء على طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قرار بتوسع المدرجات، لتستوعب أعداد اضافية، وتم فتح بيع التذاكر مرة أخرى، وعرفت إن حتى الأماكن الجديدة كانت تذاكرها قربت تخلص. 


اختتم تامر حسني حديثه: ربنا يكون مع كل شعب لبنان ويحفظكم ويحميكم.. وإن شاء الله نتقابل عن قريب على خير.. أخوكم تامر حسني.

تم نسخ الرابط