رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاطل ينهي حياة صديقه بسبب خلافات بينهما في كفر الدوار

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عاطل على إنهاء حياة صديقه، بطعنه  نافذة أسفل الصدر ، باستخدام سلاح أبيض، وذلك على خلفية حدوث خلافات مالية بينهما، وتم نقله إلى مستشفى الشاملة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بوصول محمد أحمد شيخون، 25 عامًا، عاطل، مقيم بدائرة القسم إلى المستشفى العام جثة هامدة، متأثر بإصابته بعدة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضرا بالواقعة.

وعلى الفور، انتقل فريق من جهات التحقيق لمناظرة الجثة، وعقب إجراء المناظرة، تم التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها.

وكشفت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عبدالله محمد، 26 عاما، وشهرته "ميدو مشاكل"، وذلك على خلفية وقوع خلافات مالية بينهما، وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط المتهم والسلاح  المستخدم في الواقعة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، اعترف بارتكابه الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، الأمر الذي أدى إلى تعديه عليه بالسلاح الأبيض. وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط