رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة 23 .. دينا فؤاد تتزوج من خالد سرحان ردا على زواج الخديوي من غزل

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة 23 من مسلسل" اللي مالوش كبير"، تراجع عابد تيمور " خالد الصاوي" عن قتل غزل " ياسمين عبدالعزيز" والخديوي " أحمد العوضي" أثناء عقد قرانهما، حيث طلب من منفذ العملية إيقاف ضرب النار قبل التنفيذ بثوان.

وأحي المطرب الشعبي عمر كمال حفل زفاف الخديوي وغزل بأغنية خاصة "للخديوي"، ولبست غزل فستان فرح واشعلت الفرح برقصها بينما كان يجلس الخديوي في هيبه ويشاهد، وعلى جانب أخر اتفق رفعت الذهبي " خالد سرحان"، مع قدرية " دينا فؤاد" على الزواج نكاية في زواج الخديوي وغزل.

بعد أنتهاء فرح غزل " ياسمين عبد العزيز" والخديوي " أحمد العوضي"، ذهب عماد " أحمد الرافعي" شقيق غزل لنادين " دينا عبد العزيز" وطلب منها أن تدبر له بعض النقود حيث تغير عليه عابد بعد زواج غزل وطلب منه ترك الفندق والرحيل، وفي نفس الوقت كانت تستعد نادين للذهاب لعابد للسفر إلى العين السخنه في عطلة.

تحدثت غزل مع الخديوي عن وعده لها بإنهاء الأعمال الغير مشروعة والعمل بشئ حلال، ليؤكد لها أنه عند وعده وسيتجه للعمل في التجارة، ذهب عابد تيمور " خالد الصاوي" إلى شاليه السخنه الذي كان قد يحاول قتل غزل، وبدأ في تذكر الأمر ويبكي حزنا على زواج غزل، وبدأ في التحدث مع نادين، حول مطالبتها للزواج منه بشكل علني، وعرض عليها مبلغ مالي كبير مقابل أن تتركه لكنها رفضت فقرر إعلان زواجه منها في المساء ولكنه حذرها، وانتهت الحلفة بذهاب الخديوي إلى منزل طليقته قدرية ليجد رفعت الذهبي هناك ويسأله عن سبب وجوده فتخرج قدرية وتخبره أنه زوجها.

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن.

ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط