رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: الشائعات كثيرة بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة

أحمد موسى
أحمد موسى
نتيجة الثانوية العامة 2024

أطلق الإعلامي أحمد موسى، تحذيرا عاجلا لطلاب الثانوية العامة، واولياء الأمور بشأن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة، ونسب النجاح، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الشائعات حول هذا الامر يجب الحذر منه.

يجب تحرري الدقة لما ينشر وموجود على مواقع التواصل الاجتماعي 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، مقدم برامج على مسؤوليتي، المذاع على قناه صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن يجب تحري الدقة لما ينشر وموجود على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص امتحانات ونتيجة الثانوية العامة، مشيرا الى ان وزارة التربية والتعليم ستعلن كل التفاصيل من خلال بيانات رسمية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هناك الكثير من الشائعات حول موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة،  ولكن هذا الأمر لن يكون الأسبوع الحالي ، ولكن سيتطلب بعضا من الوقت ربما أسبوع او أكثر.


 

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا جديدا بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024 ، حيث تم الاعلان عن مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مادتي الكيمياء والجغرافيا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني أنه في نتيجة اللثانوية العامة 2024 ، بلغت مؤشرات نسبة النجاح في امتحاني مادتي الكيمياء والجغرافيا تجاوزت 92%

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا تزال اجراءات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة مستمرة في الكنترولات استعدادا لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 .

وذكر شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن اجراءات التصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية في باقي المواد.

وأكد المتحدث الرسمي أن موعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يتحدد بعد، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 بمجرد الانتهاء من كافة اجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 

ويمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع صدى البلد فور اعتمادها رسميا من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الروابط التالية :

ويعلن موقع صدى البلد عن إتاحة خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس قريباً ، بمجرد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

ويؤكد موقع صدى البلد أنه على طلاب الثانوية العامة أن يترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع صدى البلد خلال الأيام القليلة القادمة من خلال رابط سريع يسهل عملية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة .

تم نسخ الرابط