رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي
نتيجة الثانوية العامة 2024

 أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الأحمر الذي يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلك المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب تخطي عقبة المصري البورسعيدي في المباراة الماضية بهدف نظيف، وتتسلح كتيبة السويسري مارسيل كولر بسلسة الانتصارات المتتالية والتي وصلت إلى 16 فوزًا متتاليًا.

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو في جعبته 44 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 10 لقاءات.

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

في خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - وسام أبو علي - رضا سليم.

تم نسخ الرابط