رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسلام صادق:زيزو كان في حالة زعل كبير وفكر إنه يسيب المعسكر ويرجع مصر

إسلام صادق
إسلام صادق
نتيجة الثانوية العامة 2024

فجر الناقد الرياضي إسلام صادق مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في مغادرة معسكر منتخب مصر الأولمبي عقب غضبه من واقعة استبداله في مباراة أوزباكستان من جانب روجيرو ميكالي.

قال إسلام صادق في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" بادرة أمل تتويج محمد السيد بالبرونزية في ظل الأزمات والمشاكل الني تعيشها البعثة المصرية من قبل السفر ووجودهم في فرنسا".


أضاف:" تحدثت مع الوزير أشرف صبحي، وقال نحاول أن نتوج بـ 6 إلى 8 ميداليات تتوج بها البعثة المصرية، قد يكون هذا تحفيز، ولكننا نأمل أن تكون هناك ميدالية ذهبية الفترة المقبلة".
أشار إسلام صادق:" هناك تغير في الثقافة في الفترة الأخيرة، أصبحت الأمور تتحول إلى أهلي وزمالك، زيزو وحش ولا ينفع أن يكون لاعب دولي، ده كوكا إللي سجل الهدف...تحولت الأمور على السوشيال ميديا على أن الأهلي والزمالك أهم من المنتخب".


أوضح إسلام صادق:" نجاح أي لاعب رقم واحد أنه لا يتأثر بالسوشيال ميديا، الناس في الوسط الرياضي سابوا كل شئ مثلا في واقعة زيزو مع أشرف صبحي، كان لازم توقف للوزير، لكني سألت في الواقعة، زيزو كان في حالة زعل كبير، لا أدافع عن زيزو، لكني أتحدث عن التضخيم، أحترم وزير الرياضة، في النهاية زيزو لاعب كرة قدم من الممكن أن يتصرف تصرفا يتلقى اللوم عليه".
أتم إسلام صادق:" زيزو فكر في العودة إلى مصر لأنه كان حزين جدا، نجم كبير في الزمالك تحدث معه، طالبه بالهدوء وعدم إثارة مشكلة في البعثة، ميزة زيزو أنه لا يتصرف تصرفات صبيانية، تصرفه في مباراة المنتخب الأولمبي ما كان يجب أن يخرج من زيزو، ولكن في نفس الأمر لا يجب التضخيم في الواقعة".

تم نسخ الرابط