رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضحية البلوجر هدير عاطف يطلب تعويضه بـ 500 ألف جنيه

هدير عاطف
هدير عاطف
نتيجة الثانوية العامة 2024

تقدم محامي أحد ضحايا البلوجر هدير عاطف، بعدة طلبات أمام هيئة المحكمة في أولى جلسات محاكمتها بالمحكمة الاقتصادية، هي وطليقها بلال وشقيقته هاجر وزوجها تامر، بتهمة النصب على مواطنين، والاستيلاء على مبالغ طائلة منهم، بهدف توظيفها واستثمارها في تجارة السيارات والعقارات مقابل أرباح شهرية.

تعويض مدني 500 ألف جنيه

وطالب محامي أحد الضحايا بتعويض مدني 500 ألف جنيه، كما ذكر أن ضحايا البلوجر تخطى 20 شخصاً.

وكانت ظهرت هدير في جلسة محكامتها مرتدية ملابس الحبس البيضاء، بينما كانت يدها مكبلة بالأصفاد مع شقيقة طليقها “هاجر”، المتهمة معها في القضية ذاتها.

من هي البلوجر هدير عاطف ؟

هدير فتاة في الـ28 من العمر، تواجه وزوجها اتهامات بالنصب والاحتيال، والاستيلاء على مبالغ مالية تخطت عشرات الملايين من الجنيهات، بحجة توظيف أموالهم في مشاريع مختلفة مقابل ربح شهري.

استغلت هدير عاطف شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة التيك توك، واستطاعت إقناع مئات المواطنين بإيداع أموالهم لديها، مقابل تشغيلها في مشاريع رابحة، وبدأت في تسديد أرباحها إليهم بانتظام خلال الشهور الأولى، لتزداد شهرتها، ويسعى إليها المزيد من الراغبين في الكسب المريح.

مشروعات وهمية
بعد فترة، بدأت المشاكل تظهر على الواجهة، حيث أخذت الفتاة تماطل في دفع الأرباح، مقابل طلبات متكررة من المودعين، الذي بادر بعضهم وتوجه إلى قسم الشرطة، يتهم فيها هدير وزوجها بالنصب.

بلاغات متكررة وصلت أقسام  القاهرة الجديدة والتجمع والشروق والساحل ومديرية أمن الجيزة، حتى اكتظت المديريات بالبلاغات، وأصدر النائب العام أمرا بضبط وإحضار هدير للتحقيق معها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها.

وقالت هدير في التحقيقات، أنها ليس لها دخل في الواقعة، موضحة أن زوجها يستثمر الأموال في العقارات والسيارات والبورصة، ويقوم بتحويل فلوس العملاء على حسابها الشخصي في البنك، بغرض إعطائها للمتهم الثالث بلال، بغرض استثمارها في العقارات أو المجالات.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام “بلوجر” وزوجها وشقيقة زوجها لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات السيارات والعقارات، وغيرها.

تم نسخ الرابط