رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق الشناوي عن حفل أنغام «ليلة صوت مصر»: «كان خطأ لرغبتها الشخصية»

أنغام
أنغام

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على حفلة المطربة أنغام بعنوان «ليلة صوت مصر» والتي أقيمت العام الماضي، ضمن حفلات موسم الرياض، مشيرا إلى أنها أعطت اللقب لنفسها برغبتها الشخصية، حيث إن اللقب يعود للفنانة الراحلة شادية.

وقال «الشناوي» خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد» قائلا :«هو خطأ، وهو ممكن يكون رغبة شخصية لأنغام، وواضح إنها أحبت ذلك الأمر، ولكن يوجد آخرون من مصر، وأصوات أخرى من مصر، ولكن ليس لهم شأن باللقب، وصوت مصر ستظل الفنانة الراحلة شادية، وأن الحفل يتعمل تحت شعار صوت مصر كان رغبة أنغام».

وأوضح :«من الخطأ أساسا أن يدور صراع على لقب لفنانة كانت جديرة به وأخذت اللقب منذ زمن، ولكن أكبر خطأ الصراع بين شيرين وأنغام على اللقب، وده رأيى وهمّا الاثنين أصدقاء بشكل شخصي ولكن أريد أن يعطيا كل قوتهما في أعمالهما وليس الصراع على اللقب».

علق الناقد طارق الشناوي على الصراع الذي يدور بين المطربة أنغام وشيرين عبدالوهاب وذلك على لقب صوت مصر، مشيرا إلى أنه لقب تمت الإشارة به إلى أحد الأشخاص من قبل وهو لقب الفنانة الراحلة شادية وذلك من عام 1970.

وقال «الشناوي» خلال لقائه التليفزيوني ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد» قائلا: «كتابة صوت مصر الأول على ألبوم أنغام له سبب وهو الصراع بينها وبين شيرين عبدالوهاب، ولكن صوت مصر الأول هي الفنانة الراحلة شادية قولا واحدا وده مش أنا اللي قولته، ده اتقال منذ سنة 70 عندما غنت يا حبيبتي يا مصر، المصريون البسطاء قالوا عليها صوت مصر، وهل ينفع النهاردة نقول على حد كوكب الشرق بدلا من أم كلثوم، أكيد لا، إذا مينفعش حد يلقب نفسه صوت مصر، واللقب بيكون خاص بفنانة».

تم نسخ الرابط