رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القبض على المتهمين بإنهاء حياة شخص وإصابة 6 آخرين بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على المتهمين بالتخلص من جارهم بطعنتين نافذتين، وإصابة 6 من أسرته بينهم سيدات، وذلك بعد تعديهم عليهم بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلاف على ملكية شارع بقرية الهيشة التابعة لمركز الجمالية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بقرية الهيشة على طريق المستودع، وسقوط ضحية ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة المقدم عمر الأمير، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلاف نشب بين عائلتي «البيبه وأبو النور»، بسبب ادعاء الطرف الأول ملكيته لشارع عمومي ورفض المجني عليه وأسرته، ما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، وتعدى المتهمين عليهم بالضرب بسلاح أبيض.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع شخص يدعى المتولي أحمد حامد أبو النور، ويبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم بالجمالية، بطعنتين نافذتين، بينما أصيب كل من: أحمد عصام محمد أبو النور، 33 عامًا، بجرح طعني بالبطن، ومجدي عصام محمد أبو النور، 35 عامًا، بجرح نافذ بالفخذ الأيمن، وجمال حامد محمد أبو النور، 38 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 10 سم، وسامية أحمد حامد أبو النور، 35 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 7 سم، ومي حامد حامد أبو النور، 29 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 7 سم، ونسمة محمود عمر النجار، 50 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وجميعهم مقيمين بمركز الجمالية.


وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين، وهم: رزق أ.ز.ال.، ويبلغ من العمر 68 عامًا، وأبنائه أحمد. 38 عامًا، ومحمد. 37 عامًا، وعماد. 35 عامًا، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط