رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يتدخل لإقناع كولر لحسم صفقة انضمام النني للأهلي بعد أولمبياد باريس

كولر والنني والخطيب
كولر والنني والخطيب
نتيجة الثانوية العامة 2024

حالة من الترقب تسيطر على مسؤولى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، انتظارًا لقرار السويسري مارسيل كولر االمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بشأن انضمام محمد النني لصفوف المارد الأحمر في صفقة من العيار الثقيل.

 وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هناك محاولات كبيرة من جانب إدارة الأهلي وتحديدًا محمود الخطيب لإقناع كولر بالتعاقد مع محمد النني خاصة بعد رحيل اللاعب المالي أليو ديانج.

وأوضح المصدر أن مسؤولو الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط أجروا حوارًا وديًا مع كولر بشأن النني، إلا أن المدرب السويسري أبلغهم برغبته في ضم لاعبين أصغر سنًا، وأكثر ثباتا في المستوى.

وأشار المصدر إلى أن كولر يرى أن النني، رغم خبرته الكبيرة، إلا أن مستواه قد تراجع في الفترة الأخيرة وأصبح غير ثابت، وأن الجهاز الفني يبحث حاليًا عن لاعبين مميزين لتعزيز خط الوسط، وأن اللاعب التونسي محمد على بن رمضان هو الأقرب للانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف المصدر أن محمود الخطيب طلب من كولر أن يمنح نفسه فرصة لإعادة تقييم النني بعد المشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، مؤكدًا له أن النني لاعب كبير ويمتلك خبرات دولية واحترافية كبيرة.

محمد النني صاحب الـ 32 عامًا يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي. اشتهر بقدرته على قطع الكرات، وتوزيعها بدقة، بالإضافة إلى لياقته البدنية العالية التي تمكنه من اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة.

بدأ النني مسيرته الكروية في الأهلي، وانتقل وهو في قطاع الناشئين إلى نادي المقاولون العرب، حيث تألق بشكل لافت للنظر ولفت أنظار الأندية الأوروبية، حتى انتقل النني إلى نادي بازل السويسري.

قدم النني أداءً مميزًا ساهم في حصول الفريق على العديد من الألقاب المحلية، وانتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي، حيث لعب دورًا مهمًا في خط وسط الفريق، وشارك في العديد من المباريات الهامة

وفي رحلة كروية مكوكية انتقل النني على سبيل الإعارة إلى نادي بشكتاش التركي، وخاص تجربة احترافية مثيرة، قبل أن يعود إلى أرسنال.

تم نسخ الرابط