رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل محاكمة سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة أجنبية في البساتين

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أجلت محكمة استئناف القاهرة، نظر الاستئناف المقدم من المتهم "م.ف.ز.ش" سائق اوبر على حكم السجن المشدد لمدة 3 سنوات لإدانته بخطف أجنبية وهتك عرضها  في البساتين لجلسة 25 سبتمبر.

أودعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، حيثيات حكمها في تهمة خطف أجنبية  وهتك عرضها  في البساتين، بالسجن المشدد 3 سنوات.
وأكدت الحيثيات، أن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن اليه وجدانها استخلاصا من سائر أوراقها وماتم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة حاصلها أن المجني عليها "ك.م" ألمانية الجنسية قدمت البلاد بغرض السياحة وتقيم بمنطقة المعادي

ويوم الواقعة أرادت التوجه الى منطقة كارفور المعادي فاستعانت بتطبيق  أوبر من علي الهاتف الخاص بها لتدبير سيارة لقضاء حاجتها وظهرت لها من خلال ذلك التطبيق بيانات شخص اسمه "محمد" بالإضافة إلى بيانات السيارة.

وانتظرت قليلا حتى وصلت السيارة يقودها المتهم واستقلت السيارة بجوار المتهم الذي أغلق أبواب السيارة وزجاجها وأنطلق بها من خلال محور حسب الله الكفراوي وفجأة توقف المتهم علي جانب الطريق واستولى علي هاتفها وألقاه على الكرسي الخلفي للسيارة وحاولت هي استعادة الهاتف إلا أن المتهم لم يمكنها من ذلك ودفعها لإعادتها إلي المقعد الذي تجلس عليه

ووجه لها كلمة باللغة الانجليزية يطلب منها أن تقبله فرفضت فتعدي عليها بالضرب فانتابها الخوف وقبلته صاغرة وكرها عنها ثم فوجئت بالمتهم يخلع ملابسه وبنطاله  ورفضت في البداية أن تطاوعه واضطرت تحت الخوف والتهديد أن تلبي طلبه.

وشهد معاون مباحث البساتين، بأن تحرياته توصلت إلى صحة حدوث الواقعة، وأنه تمكن من ضبط المتهم وأقر له عقب ذلك بارتكابه الواقعة.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم "م. ف" بخطف المجني عليها "ك. م" بالتحايل، بأن قام بتغيير خط سيره المقرر لسيارته حال استقلالها رفقته لتوصيلها إلى أحد مراكز السوق، فتوقف بالمجني عليها بمكان خال من المارين لإبعادها عن أعين الناس.

وأضاف أمر الإحالة أنه اقترنت بالجناية بجناية هتك عرض المجني عليها المخطوفة بذات الزمان والمكان بالقوة بأن تعدى عليها ضربًا فأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق؛ مما شل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من إجبارها على تقبيل فاه.

تم نسخ الرابط