رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عجلة خير مستمرة».. «حياة كريمة» تحقق حلم «الحسيني وآيات» وتهديهم مشروع تسمين عجول

عجلة الرزق شغالة ورصيد الخير بيزيد، هكذا رفع برنامج «حياة كريمة» شعاره اليوم، الأربعاء، خلال زيارته لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، لمقابلة الشاب أحمد الحسيني، وآيات، لتحقيق حلمهم وفتح مشاريع لهم تساعدهم على الحياة المعيشية.

وأجرت كاميرا حياة كريمة” مقابلة مع جيران أحمد الحسيني، والذين أكدوا أن ظروفه صعبة، حيث يعمل في التمريض براتب 450 جنيها فقط، ولديه 3 أطفال بجانب أن والدته تعيش معه، كما أنه لا يتوقف على تلك المهنة بل يعمل أيضا نجار باب وشباك، بجانب مهن أخرى.

وأضاف جيران أحمد الحسينى، خلال البرنامج: شخصية محترمة جدا ولا يتأخر عن مساعدة أحد ولم نشهد منه شيئا سيئا ولا يوجد مشكلة بينه وبين أحد، ويأخذ مرتبا قليلا ويعمل في مهنة ثانية، ونتمنى عمل مشروع لنفسه يبدأ به حياته.

قالأحمد الحسينى، إنه خريج كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر دفعة 2008، ويعمل مساعد تمريض، وأنه يعمل في مهن أخرى ولكن الشغل قليل وأحيانا لا يوجد، حيث إنه يعمل بجانب عمله مساعد تمريض كعامل يومية، ولديه 3 أولاد أكبرهم الحسينى يبلغ من العمر 6 سنوات.

وأضاف أحمد الحسينى، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أنه بحاول أن يوفر لأولاده كافة احتياجاتهم بحيث لا ينظرون إلى أشياء الأخرين، موضحا أنه لا يستلم للظروف الصعبة، ويكافح في الحياة من كافة النواحى من أجل كسب العيش وتوفير حياة جيدة لأبنائه واسرته.

وتابع أحمد الحسينى، أنه يعمل في النجارة ولكن هذه المهنة لا تتوفر كل يوم، لذلك أحيانا يعمل أيضا في الفلاحة باليومية، مستطردا: أعمل أي شيء حلالا طالما سيساعدنا في كسب الرزق، وأتمنى أن أريح أبنائى وتكون حياتهم سعيدة.

كما استمع برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، إلى جيران "آيات"، بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، الذين أكدوا أن ظروفها صعبة، حيث إن زوجها ليس لديه وظيفة ثابتة، كما أن لديها 6 أولاد، ووضعها صعب ولكن رغم ذلك لا تمد يديها إلى أحد على الإطلاق.

وقالت آيات، خلال البرنامج، إن زوجها يعمل يومية، وهى تساعده بخبز العيش وبيعه، حيث إنها متزوجة منذ 14 عاما، متابعة: عيشت عيشة مرة ولكن الله في عوننا.

من جانبه أهدى برنامج حياة كريمة إلى كل من أحمد الحسينى، وآيات، مشروع تسمين العجول، حيث قال ياسين الزغبى مقدم البرنامج: هذا أقل واجب وأنتم أناس تستحقون الراحة بعد هذا التعب الذى رأيتموه، وإن شاء الله يكون هذا المشروع فاتحة خير عليكم.

تم نسخ الرابط