رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجهيز 6000 شقة بمشروع النرجس من الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان

شقق الإسكان - أرشيفية
شقق الإسكان - أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تجهيز شقق الإسكان الاجتماعي بمختلف المدن والمحافظات، وتستكمل هيئة المجتمعات العمرانية، العمل بكثافة وضغط جداول العمل لسرعة تسليم المشروعات كاملة التشطيبات والمرافق، فيما يجري حاليًا الإنتهاء من توصيل كافة المرافق والبنية التحتية.  

زفي هذا الإطار، تابع المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، استكمال الأعمال الجارية بمشروع حى النرجس ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بالمرحلة الرابعة «سكن لكل المصريين» للوقف على أخر المستجدات بالمشروع من تشطيبات داخلية وخارجية. 

توجيهات بسرعة إنجاز شقق الإسكان الاجتماعي

وذلك حرصًا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة علي انجاز خطه الدولة الشاملة والعمل علي قدم وساق للانتهاء من تنفيذ كافة مشروعات الإسكان القومية، وتنفيذا لتوجيهات المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان، بالاهتمام بمشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة وضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ تلك المشروعات. 

نحو 6 آلاف شقة يجري تجهيزها 

وأوضح المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن المشروع يضم 298 عمارة بإجمالي 5960 شقة بمساحة 90 متر مربع كاملة المرافق من «مياه – صرف – كهرباء - طرق-غازطبيعي».

وأكد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على ضرورة التنبية على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة طبقًا للجدول الزمني المتفق عليها.

تم نسخ الرابط