رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأربعاء.. تأجيل التحقيق محمد سامي في خناقة الشيخ زايد

محمد سامي
محمد سامي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أجلت نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، جلسة التحقيق مع المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات.

وحددت النيابة جلسة بعد غدٍ الأربعاء، لسماع أقوال المخرج محمد سامي باعتباره متهمًا بالتعدي على مدير المركز وأيضًا باعتباره مجنيًا عليه بعد اتهامه للمركز بإتلاف سيارته، كما استدعت النيابة أيضًا مدير أعماله ويدعى "كريم" باعتباره شاهدًا على الواقعة، وهو من تدخل لفض المشاجرة بين "سامي" ومدير المركز. 

وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة، وأسفر التفريغ عن أن كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

واستمعت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين الأول باعتباره مجنيًا عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وقدم تقريرًا طبيًا يفيد بما لحق به من إصابات، كما استمعت لأقواله كمتهم بعدما اتهمه المخرج محمد سامي بإتلاف سيارته والتعدي عليه بالسب والشتم.

وأخلت النيابة سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير، بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته. 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.

وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة" إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز بأن الخدوش قديمة، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

وشرحت التحقيقات أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي بعد سب محمد سامي لمدير مركز الصيانة بألفاظ بذيئة وتبادل الطرفين السب والضرب، حيث قام المخرج محمد سامي بضرب مدير المركز بـ"الشلوت" في منطقة حساسة ثم ضربه بـ"البوكس" أسفل عينه، وتولى مدير أعماله يدعى "كريم"، فض الاشتباك بين الطرفين.

بداية القصة

وتوجه محمد سامي المخرج إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة، متهمًا فيه مدير مركز الصيانة بإتلاف سيارته التي يتخطى ثمنها ملايين الجنيهات والتعدي عليه بالسب والشتم، كما تبعه مدير مركز الصيانة إلى قسم الشرطة، محررًا محضرًا يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم، وقدم تقريرًا طبيًا يفيد بإصابته بكدمة أسفل العين وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة بجسده. 

تم نسخ الرابط