رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غياب نجوم الفن عن عزاء الفنان محمد نصر بمسجد النزهة بمدينة نصر

عزاء الفنان محمد نصر
عزاء الفنان محمد نصر

استقبلت، أسرة الفنان الراحل محمد نصر، بطل فيلم «عندليب الدقي» للنجم محمد هنيدي، العزاء بمسجد النزهة بمدينة نصر، بعد رحيله عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، إثر معاناته مع المرض.

واقتصر العزاء على الأهل والأصدقاء، ولم يحضر حتى الآن أي فنان من الوسط الفني، وبدت ملامح الحزن على أسرة الفنان الراحل، حزنا لفراقه.

السقا يحضر جنازة محمد نصر


وكان شيع جثمان الفنان الراحل محمد نصر، يوم الجمعة الماضي من مسجد السيدة نفسية، وسط غياب لنجوم الوسط الفني.

وحرص الفنان أحمد السقا على حضور الجنازة، ومواساة أسرة الفنان الراحل، ليصبح الفنان الوحيد الذي شهد لحظة تشييع جثمان بطل عندليب الدقي.

وفاة الفنان محمد نصر


وكانت أعلنت نادين، نجلة الفنان الراحل محمد نصر، عن وفاة والدها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كاشفة مكان وموعد العزاء.

عزاء محمد نصر

وكتبت: «لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي وأطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب.. الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة».

وأضافت: «الدفنة بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة في مسجد السيدة نفسية عقب صلاة الجمعة».

وتابعت: «إن شاء الله سوف يقام عزاء والدي الغالي العظيم حبيبي الفنان محمد نصر، في مسجد النزهة أمام سيتي ستارز قاعة الصفا، يوم الأحد من الساعة 7 مساءً حتى 10، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن ينزل علينا الصبر والسلوان».

تم نسخ الرابط