رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس جامعة بنى سويف يهنئ اللواء أسامة جمعة لتوليه منصب مدير الأمن

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

هنأ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اللواء أسامة جمعة بمناسبة تعيينه مساعداً لوزير الداخلية مديراً لأمن بنى سويف في حركة التنقلات الأخيرة لوزارة الداخلية، جاء ذلك خلال زيارته لمديرية أمن بنى سويف وبحضور اللواء مجدي لطفي حكمدار المديرية.

وأعرب الدكتور منصور عن تمنياته للواء أسامة جمعة مدير الأمن الجديد بالتوفيق والنجاح فى مهمته الجديدة والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل المحافظة، ومعرباً عن تقديره للواء أسامة حلمي مدير الأمن السابق، مؤكدا على التعاون والتنسيق بين الجامعة ومديرية الأمن.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الحيوي لمديرية الأمن تجاه الجامعة، وحرصها الدائم لدعم رسالتها وحفظ واستقرار العملية التعليمية، معربا عن سعادته باللقاء الذى أوضح مدى التعاون المثمر والبناء بين الجانبين والذى يعكس التكامل والتناغم بين مؤسسات الدولة.
وأعرب اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بنى سويف، عن سعادته بزيارة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة لتقديم التهنئة، مؤكدا على أهمية دور الجامعة باعتبارها بيت خبرة ومنارة للعلم بالمحافظة، مشيرًا إلى أن مديرية الأمن مستعدة بكامل طاقتها وإمكاناتها لخدمة الجامعة ومؤسسات الدولة والمواطنين واستمرارها في تحقيق الخطة الطموحة للمحافظة من أجل التنمية في مختلف المجالات.

تم نسخ الرابط