رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بكى في حضن زوجته.. رد فعل مؤثر لـ زياد السيسي ونوران جوهر بعد خسارة برونزية باريس

زياد السيسي وزوجته نوران جوهر
زياد السيسي وزوجته نوران جوهر

شهدت الساحة الرياضية لحظة عاطفية مؤثرة عندما بكى اللاعب المصري زياد السيسي في حضن زوجته نوران جوهر بعد خسارته فرصة الفوز بالميدالية البرونزية في أولمبياد 2024،  ليحقق المركز الرابع بعد مشوار مميز في البطولة.

 بكاء في حضن زوجته نوران جوهر 

خسر زياد السيسي الميدالية البرونزية بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي بنتيجة 15-12 في منافسات السلاح، مما دفعه للدخول في نوبة من البكاء لفشله في تحقيق حلمه في أولمبياد باريس 2024. 

والتقطت عدسات الكاميرا لحظة مؤثرة حيث بكى زياد في حضن زوجته نوران جوهر لعدة ثوانٍ قبل مغادرته الملعب.

 الدعم المتبادل بين الزوجين

في لحظة تجسد الدعم والتكاتف، حاولت نوران جوهر، التي تشارك أيضًا في الألعاب الأولمبية، مواساة زوجها ودعمه في هذه اللحظة الصعبة، وهو المشهد الذي التقطته الكاميرات أظهر عمق العلاقة والدعم المتبادل بين الزوجين.

ردود الأفعال

لاقى المشهد تعاطفًا واسعًا من قبل الجماهير والمشجعين، الذين أشادوا بروح المحبة والدعم التي ظهرت بين الزوجين.

تكريم مؤثر لذكرى والده

وقبل مغادرته الملعب، حرص زياد السيسي على فتح قميصه ليكشف عن تيشيرت كُتب عليه "رحمك الله يا أبي". كان هذا التيشيرت معدًا للاحتفال بالفوز بالميدالية، حيث كُتب عليه "لقد فعلناها يا أبي، أنت وأمي فعلتوها". 

وقال زياد: "أنا كاتب الله يرحمك يا والدي على التشيرت، لأن كان نفسي أحقق حلمه في 2014 بتحقيق ميدالية أولمبية، ومقدرتش أحققها في طوكيو، لكن كنت أتمنى تحقيقها في باريس 2024".

دعم نوران جوهر بعد الخسارة

حرصت نوران جوهر على دعم زوجها عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت صورة لزياد عبر خاصية "ستوري" وعلقت عليها قائلة: "أسطورة. فخر. صانع التاريخ هو ببساطة الأعظم على الإطلاق، شكرًا لك على جعل الجميع يشهدون على ذلك، المستحيل يمكن تحقيقه".

تم نسخ الرابط