رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقص شديد في وزن الخبز.. غلق أحد المخابز البلدية بمدينة بلقاس وتوزيع حصته علي أقرب مخبزين له

ارشيفية
ارشيفية

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي .
قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت  غلق أحد المخابز البلدية بمدينة بلقاس والذي يقع بشارع ابورجيله أمام المحكمة وذلك لوجود نقص شديد في وزن الخبز وتوزيع حصته علي أقرب مخبزين له لتوفير الخبز للمواطنين ورفع المعاناة عنهم .
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم بمدينة بلقاس عقب الانتهاء من جولته المفاجئة بمدينة المنصوره .
وقال " المحافظ " أمرت بتحرير محاضر مخالفة للمخبز أثناء جولتي الصباحيه وتم اكتشاف أنها ليست الواقعة الأولي فوجب غلقه فوراً لأنه يتعمد التلاعب في وزن رغيف الخبز وبالتالي لا يصل الدعم كاملا الي مستحقيه .
وأشار اللواء " مرزوق " قائلاً لن اتهاون أبدا مع أي شخص يستغل ويسرق دعم الدولة للمواطن البسيط الذي أصبح رغيف الخبز هو شغله الشاغل ويسعي لتوفيره من أجل أسرته ودورنا هو ضمان حصول المواطن البسيط علي حقوقه .
وأكد " المحافظ " علي أن رغيف الخبز يمثل شريان حياه بالنسبة للمواطن البسيط والدولة حريصة كل الحرص علي وصول الدعم إليه كاملاً ونعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية علي وصول الدعم الي مستحقيه الحقيقيين.
وشدد اللواء " مرزوق " قائلاً جولاتي المفاجئة علي المخابز البلدية لن تتوقف حتي يلتزم أصحاب المخابز بالمواصفات المقرره ويصل الدعم لمستحقيه ، مشيراً إلي أننا نعمل جميعاً من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم .

تم نسخ الرابط