رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 4سنوات.. سيلين ديون تتحدى مرضها وتغني في افتتاح الأولمبياد

سيلين ديون
سيلين ديون

تصدرت الفنانة الكندية سيلين ديون، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ظهورها بحفل أفتتاح أولمبياد باريس، لتعود على المسرح مرة أخرى لتشدو بصوتها العاذب بعد غيابها 4 سنوات بسبب إصابتها بمرض نادر «التصلب».

وخطفت سيلين، الأنظار لها وكانت أحد أبرز أيقونات الحفل المبهر أمام برج إيفل الشهير، وظهرت بفستان أبيض ملائكي، وشدت بنسخة معدلة من أنشودة الحب "L'hymne a l'amour" ، الأغنية الشهيرة للمغنية الفرنسية الراحلة إديث بياف، وأطلت على الجمهور من على مسرح في الطبقة الأولى لبرج إيفل.

وكان أخر ظهور لها في حفلات الأولمبياد عام 1996، عندما قدّمت عرضاً غنائياً في افتتاح أولمبياد أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنت في 2022 توقفها عن الغناء تماماً، نظراً لصعوبة مواصلة العمل في ظل إصابتها بالمرض النادر متلازمة الشخص المتيبّس.

وجاء ظهورها في الحفل بمثابة مفاجأة سارّة لجمهورها، خاصة أنه لم يكن هناك مؤشرات أو أخبار من جانبها حول مشاركتها، لكنها كانت قد أكدت وجودها في باريس قبل الافتتاح ونشرت صوراً لها مع معجبيها في الشارع على منصة إكس وإنستجرام.

تعتبر هذة المشاركة ل، بالإولمبياد هي الثانية في تاريخها، بعد أن مشاركتها فى افتتاح أولمبياد أتلانتا في 1996.

 

وحرص أن تعبر عن سعادتها، وعودتها للمسرح مرة أخري، إذ نشرت مجموعة صور أثناء إحياءها حفل أفتتاح أولمبياد باريس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلقت قائلة:«يشرفني أن أحيت الليلة، حفل افتتاح باريس 2024، الذي كان مليء بالبهجة وكان بمثابة عودتي مرة أخري للمسرح في مدينتي المفضلة! الأهم من كل شيء».

وأضافت:«أنا سعيدة للغاية للاحتفال بهؤلاء الرياضيين الرائعين، بكل قصصهم عن التضحية والتصميم والألم والمثابرة،  لقد ركزتم جميعًا على حلمكم، وسواء أخذت ميدالية أم لا، آمل أن يكون وجودكم هنا يعني أنه قد تحقق بالنسبة لكم! يجب أن تكونوا فخورين جدًا، نحن نعرف كم عملتم بجد لتكونوا الأفضل ركز، استمر، قلبي معك!».

تم نسخ الرابط