رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد زيارة رئيس الوزراء.. سعر المتر في أبراج العلمين يقفز 6 أضعاف ويصل لـ 180 ألف جنيه

مدبولي في أبراج العلمين الجديدة
مدبولي في أبراج العلمين الجديدة

كشف حسن غانم رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري، عن طفرة كبيرة في أسعار وحدات أبراج مدينة العلمين الجدية في العام الجاري 2024، لتصل إلى أعلى معدلاتها خلال سنوات قليلة. 



سعر المتر في أبراج العلمين يقفز 6 أضعاف ليصل لـ180 ألف جنيه 


وأكد رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن أسعار وحدات أبراج العلمين الجديدة اختلفت كثيرًا في 2024 عما كانت عليه في 2018، إذ كان متوسط السعر مع بداية المشروع 30 ألف جنيه، فيما وصل حاليًا إلي 180 ألف جنيه للمتر الواحد، مما أحدث طفرة ممتازة في أسعار الأبراج. 

خدمات ترفيهية عالية الجودة بالعلمين الجديدة



وأضاف حسن غانم، أن النقطة المهمة هي أننا نسعي لأن نقدم خدمات لا تقل عن أي «كومباوند» سياحي في الساحل الشمالي كله.

ارضاء العملاء بالعلمين الجديدة


وأوضح أنه يتم إجراء مناقشات مستمرة مع العملاء المنتفعين من أبراج العلمين لتنفيذ ما يرضيهم لتقديم أفضل جودة وخدمة، فيما يتم التركيز عل مستوي الخدمة بعد التسليم، بإستخدام أفضل إدارة للأبراج، بحيث يشعر العميل أن مستوي الخدمة متميز عن مثيله في العالم كله. 



توجيهات وتصريحات مهمة لرئيس الوزراء من العلمين الجديدة


وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم مدينة العلمين الجديدة، في جولة موسعة، أكد خلالها على أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالمدينة، مشددًا على سرعة إنهاء مشروع ابراج الداون تاون، وسرعة انهاء سكن مصر، فيما افتتح تشغيل المسرح الروماني بشسعة 1000 شخص وسينما بالحي اللاتيني بالمدينة، إضافة لتفقد المطاعم والكافيهات وتفقد المشروعات الجاري تنفيذها. 

تسليم أراضي رأس الحكمة للجانب الإماراتي وتعويض الأهالي

ووجه «مدبولي»، خلال الجولة بسرعة الإنتهاء من استعدادات تسليم أراضي رأس الحكمة للجانب الإمراتي، مشددًا على سرعة دفع التعويضات لأهالي مدينة رأس الحكمة، وتوفير البديل المناسب لهم. 

تم نسخ الرابط