رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرس لغة فرنسية يستعين بعادل شكل للإعلان عن الدروس الخصوصية

عادل شكل في الإعلان
عادل شكل في الإعلان

حجز الدروس الخصوصية أصبح ممول بمبالغ مالية ضخمة وإعلانات متلفزة، مصروف عليها ببزخ، مما لاقى استفزاز العديد من اولياء الأمور على منصات التواصل الاجتماعي. 

يكد ويعاني الملايين من أولياء الأمور، من أجل توفير المصروفات الدراسية لأبنائهم، ليضمنوا لهم تعليمًا راقيًا  ضمانًا لمستقبل مُشرق، في ظل تحديات يفرضها الواقع على مختلف الطبقات نظرًا للأزمات الاقتصادية التي يتأثر بها مجتمعنا نتيجة لما يحدث في العالم من حولنا. 

وفي الوقت الذي تعاني فيه مختلف شرائح المجتمع من أزمات اقتصادية طاحنة وزيادة أعباء الأسر في الإنفاق على أبناءها وفي الوقت الذي تسعى فيه الدولة للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية، يظهر علينا مدرس اللغة الفرنسية هاني بيير، مستعرضًا إمكانياته المادية في إنتاج إعلان بهذا الحجم من الإحترافية، مما يثير العديد من التساؤلات حول حجم الإنفاق على هذا الإعلان؟ وحجم العائد من صرف مبالغ طائلة على إعلان مصور بالإستعانه ببلوجر شهير؟، وهل يستدعي الأمر كل هذه المغالاه؟ وما الذي سيُحَصّله لتعويض ذلك؟ وما ذنب أولياء الأمور من تحمّل كل تلك التكلفة من أجل استعراض كهذا؟ 

واستعان هاني بيير مدرس لغة فرنسية، للإعلان عن حجز الدروس الخصوصية للعام الدراسي المقبل 2024 - 2025، في إعلان ممول على منصات التواصل الاجتماعي، بالبلوجر الشهير عادل شكل. 

في الوقت الذي تفاعل فيه الطلاب، مع المدرس عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعبارات تنوعت بين الإعجاب والدهشة والقدرة على إنتاج وتسويق إعلان بهذا الحجم. 

تم نسخ الرابط