رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إغلاق 3 شواطئ في مطروح ومنع المصطافين من نزول البحر

ارشيفية
ارشيفية

حذرت مدينة مرسى مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ، من نزول البحر وممارسة السباحة بجميع الشواطئ المفتوحة؛ بسبب حالة عدم الاستقرار للبحر، وارتفاع الأمواج، وشدة التيارات، ووجود سحب فى مياه البحر.

الشواطئ الممنوع النزول بها اليوم

وأوضح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح أن الشواطئ الممنوع النزول بها اليوم الجمعة ، هي "الأبيض- أم الرخم - عجيبة»؛ بسبب حالة عدم الاستقرار للبحر وارتفاع الأمواج ووجود سحب.

وطالب بعدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام، لأنها مخصصة للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط، وليست للسباحة.

وأكد جاب الله، أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يتابع أولا بأول، الحالة العامة للشواطئ، ويشدد على مستأجري الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين على البحر، خاصة في فترة النوات.

منع رواد الشواطئ من السباحة

ووجه رئيس مدينة مرسى مطروح، رؤساء الشواطئ والشباب المنتفع من موسم الصيف، بضرورة منع رواد الشواطئ من السباحة والالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ، والمتابعة الميدانية على البحر؛ للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة.

وأضاف: نحن غير مسئولين تماما عن نزول رواد الشواطئ للبحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة التي لا يوجد بها خدمات أو مسئولين للشواطئ من مركز ومدينة مرسى مطروح.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة، حالة البحر، من خلال تقارير المرور الميداني، وبيانات خبراء الأرصاد الجوية؛ لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار، ووجود نوات، من حملات للتوعية عبر الصفحة الرسمية لمجلس المدينة، وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

تم نسخ الرابط