رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربيع ياسين: محدش يقدر يقف قدام النادي الأهلي.. والزمالك محتاج سنين عشان يرجع

ربيع ياسين
ربيع ياسين

أبدى ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، سعادته الشديدة بإصرار لاعبي فريقه بحصد بطولة الدوري، وعدم التفريط في اللقب رغم صعوبة المنافسة من البداية مع نادي بيراميدز، مؤكدًا أن لاعبو الأهلي دومًا يمتازون بشخصية البطل، وهو ما يساهم بشكل كبير في حصد العديد من البطولات.

وقال ربيع ياسين خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "الأهلي محدش يقدر يقف قدامه والفرق بينه وبين بيراميدز وغيره انه النادي الأهلي، بيراميدز يمتلك امكانيات وأموال ولكنه لا يملك جمهور مثل جماهير الأهلي، لذلك نجح الأهلي في تحويل مسار بطولة الدوري لصالحه".

وأشار نجم الأهلي السابق: "الأهلي شكله يفرح سواء في الدوري أو البطولات المختلفة، وبكون مبسوط دايمًا بالمنافسة بين الأهلي والزمالك، ولكن للأسف الزمالك حاليًا محتاج سنين عشان يقف على رجله ويرجع من تاني، والمنافسة بين القطبين مختلفة تمامًا عن المنافسة بين الأهلي وبيراميدز أو الزمالك وبيراميدز".

وأضاف ربيع الكرة المصرية: "بيراميدز لا يمتلك مقومات البطل على عكس الأندية الشعبية والجماهيرية، والتي يأتي في مقدمتها القطبين وهذا يظهر دومًا في مباريات الفريق السماوي أمام أي فريق جماهيري، وقد يكون فقدانه سياسة النفس الطويل، سبب عدم نجاحه في حصد البطولات منذ تكوين الفريق".

تم نسخ الرابط