رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انهيار جزئي لعقار في حريق العتبة بعد محاولات للسيطرة عليه دامت لـ10 ساعات

الحريق
الحريق

انهار منذ قليل جزء من عقار مجاور للعقار المنكوب  بمنطقة العتبة بسبب تآكل جدرانه من النيران التي استمرت حوالي ٩ ساعات .

ارتفاع أعداد المصابين وخسائر بعشرات الملايين

وارتفع عدد المصابين في حريق العتبة الى ٦ حالات مصابين باختناق تم نقلهم الى المستشفى واستقرار حالتهم بعد تلقي العلاج اللازم.

تحريات رجال مباحث القاهرة 

واشارت التحريات الاولية لمباحث القاهرة الى ان الخسائر المبدئية تتخطى عشرات ملايين الجنيهات نظرا لكميات البضائع المتواجدة داخل المحلات و المخازن في ٣ طوابق التهمتها النيران

واشتعلت  النيران في جزء من عقار العتبة مرة اخرى بعد اخماد النيران حيث تتجدد النيران خلال اجراء عمليات التبريد.

اخماد النيران وتبريد المخزن المحترق لعدم تجدد اشتعاله مرة اخرى

وتواصل قوات الحماية المدنية عمليات اخماد النيران وتبريد المخزن المحترق لعدم تجدد اشتعاله مرة اخرى.

الأدخنة ما زالت تنبعث من عقار علي برعي في جراج العتبة بشارع الرويعي بعد محاولات مستمرة منذ ٨ ساعات لاخماد الحريق الذي التهم عشرات المحلات والمخازن بعد امتداد النيران اليها.

الدفع بأكثر من 15 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق 

وقامت أكثر من ١٥ سيارة اطفاء منذ الساعة الثانية عشر منتصف الليل حتى الساعة الثامنة صباح اليوم بمحاصرة النيران التي كانت كلما يتم اخمادها من جانب تشتعل من جانب اخر حتى انهار سقف وواجهة العقار بعدما تفحم وتحول لكومة من الرماد.

وكانت قوات الحماية المدنية دفعت بـ ١٥ سيارة إطفاء إلى مكان الحريق؛ للسيطرة على النيران المشتعلة، ومنع امتدادها إلى المحلات والعقارات المجاورة، في وجود قوات أمن من مديرية أمن القاهرة بشكل مكثف.

تعود تفاصيل حريق مخزن الملابس بالموسكي إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق بمخزن ملابس بمنطقة الموسكي في العتبة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بعدد من السيارات الإطفاء، وتم دعمها، حتى وصل عددها إلى ١٥ سيارة إلى مكان الحريق.

تم نسخ الرابط