رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الغائبة الحاضرة في حفل تخرج الدفعة الـ24 صحافة.. أكاديمية أخبار اليوم تكرم «رند القاضي» بعد وفاتها

والدة رند القاضي تتسلم شهادة التخرج بدلًا عن إبنتها
والدة رند القاضي تتسلم شهادة التخرج بدلًا عن إبنتها

منحت أكاديمية أخبار اليوم، أمس الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري، الطالبة الراحلة رند القاضي، شهادة التخرج بعد رحيلها عن الحياة، ضمن حفل تخرج دفعتها هذا العام، إذ لاقت حدفها في مايو 2023 نتيجة خطأ وإهمال طبي أثناء إجراء عملية الزائدة، لتلقيها جرعة زائدة من البنج.

الأم الثكلي تتسلم شهادة التخرج بدلًا من إبنتها الراحلة

بوجه بشوش، وابتسامات يغمرها آلام وأحزان دفينة، ووسط أحضان زميلات كريمتها، حرصت الأم الثكلى على حضور حفل تخرج «فلذة كبدها »، بمشاعر مُختلطة بين الفرحة والألم، والتي طالما تمنت أن تراها في مثل هذا اليوم حاملة شهادة تخرجها، وتُلقى عليها نظرات الأمل والتطلع لمستقبلٍ مُشرق وهي تُشاهدها تحتفل بين زميلاتها وزملائها. 

وتسلمت عايدة الصباح «الأم المكلومة» لرند القاضي، شهادة التخرج بدلًا من إبنتها الراحلة، وسط أحضان من كل زميلات «رند» وتصفيق من زملائها، في لافتة إنسانية من الأكاديمية والطلاب، لإشعار الأم أن دفعة «رند» كلهم أبناءها وبناتها. 

  وكانت الطالبة الراحلة، ذات أثر طيب بين زميلاتها وزملائها، تتمتع بالخُلق الحسن والسيرة المحمودة، ما دفع قيادات الأكاديمية، وطلابها على إحياء ذكرى، واحدة من ذوات الأثر الطيب، فيما شهد لها الجميع داخل الحرم الجامعي. 

     

وقالت الطالبة ندى سمير، زميلة رند القاضي، إن الجميع في الأكاديمية في حالة صدمة قوية بعد خبر وفاتها، وكانت محبوبة من الجميع وتشترك في جميع الأنشطة داخل الأكاديمية.

تم نسخ الرابط