رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميكالي: تعادلنا مع الدومينيكان لا يعني خروجنا.. ولاعبونا مازال لديهم الأفضل

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

قال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن تعادلنا مع الدومينيكان في بداية المشوار بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا، لا يعني خروجنا من المنافسة.

وتعادل منتخب مصر مع الدومينيكان مساء أمس الأربعاء سلبيا بدون أهداف في الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.



وتابع ميكالي: «حقا صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لايزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير ربما تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة .. المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبري تتسم بحمي البداية» .


وأضاف ميكالي: «الدومينيكان ليس منافسا سهلا كما يردد البعض فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في أكثر من 4 فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا» .
وأشار ميكالي إلى أنه واللاعبين سيقاتلون من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية ولا يزال أمامنا جولتين ونحن لم نخسر الجولة الأولي، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل.

وسيلعب منتخب مصر ضد أوزباكستان يوم السبت المقبل قبل مواجهة إسبانيا الثلاثاء الذي يليه.

وكان منتخب إسبانيا فاز على أوزباكستان بهدفين لهدف.

تم نسخ الرابط