رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 32 من «لؤلؤ»..هل سيقتل بودا مروة ويعود إلى مي عمر؟

لؤلؤ
لؤلؤ

حلقة بعد الأخرى يرسخ مسلسل “لؤلؤ” نجاحه فى الاستحواز على مشاهدات الجمهور، حتى أحتل المسلسل المرتبة الاولى فى المسلسلات على يوتيوب، حيث تسير الاحداث بخط درامى شيق، وغير متوقع، حتى أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى.

ودارت أحداث الحلقة 31 من “لؤلؤ” حول محاولة مجدى الصلح بين طارق نصار ولؤلؤ، حيث بدأت أحداث الحلقة فى محاوله من بودا للتخلص من مروه، بعد أن هددته مروه بالقتل، لو شعرت أنه يحب لؤلؤ.

وأصبح الإنتقام هو سيد الموقف في حياة لؤلؤ، وسوف يساعدها مجدي رفيق نجاحاتها، وستتمكن لؤلؤ من الوصول الى مروه، والذي سيحدث مع لؤلؤ عكس المتوقع، حيث انها ستصل لهم في الوقت الذي يكون فيه بدر يتشاجر مع مروهبأنه لم يعد يريد الإنتقام وأنه أحب لؤلؤ من قلبه وبقوة، ويقوم بحذف الفيديو الذي كان سيبتز فيه لؤلؤ، ويمكن أن تكون مروهأيضاً تراجعت عن رغبتها في تدمير لؤلؤ، وأن الذي فعلته بها كبير ولن تتمكن من مسامحة نفسها على هذا الأمر.

وهذا ما سيجعل من لؤلؤ تسامحهم ولكن ليس بسرعة.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

تم نسخ الرابط