رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل سيدة الشرقية يرد على إدعاءات زوجته: مش مسحورة

فيديو سيدة الشرقية
فيديو سيدة الشرقية

حرص نجل سيدة الشرقية المسحولة على يد زوجة ابنها، بالرد على إدعاءات زوجته بأنها تتعرض لأعمال سحر.

وقال نجل سيدة الشرقية في لايف خاص لـ موقع “بصراحة” الإخباري : كنت فاكر إنها مسحورة زي ما بتقول عشان كده ركبت كاميرات على الأبواب .. لكن ملقتش مياه بتدلق قدام البيت زي ما بتقول واللي عملته ده ملوش علاقة بالسحر".

نجل سيدة الشرقية المحسولة

قال علي، نجل السيدة حنان ضحية الاعتداء في الشرقية، إن الحادثة التي وثقها الفيديو المنتشر خلال الساعات الماضية وقعت عندما قامت زوجة ابنه بالاعتداء عليها.

 وأوضح في لايف خاص لـ موقع “بصراحة الإخباري” أنه قبل سفره كان قد قام بتركيب كاميرات في المنزل بعدما لاحظ وجود كميات كبيرة من المياه أمام منزله بشكل متكرر.

وأضاف علي: "لقد تركت عملي في الخارج، وبقرار حاسم، لن أستمر في حياتي مع هذه المرأة، ولا يمكن أن تكون زوجتي بعد الآن. سأقوم بطلاقها، ولا أستطيع العيش مع شخص مثلها".

واقعة سيدة الشرقية المسحولة 

وكانت قد كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع «فيسبوك» بشأن تعدى إحدى السيدات على والدة زوجها بالشرقية.

قالت الداخلية، في بيان مساء أمس الأربعاء: بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل»مقيم خارج البلاد«) لتضرره من زوجته (ربة منزل – مقيمة طرف والدته) لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وأضافـت: باستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو في حقها اعترفت بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط