رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بعد التعاقد مع آرني سلوت".. ليفربول دون صفقات في ثوبه الجديد

أرني سلوت
أرني سلوت

فٌتح باب سوق الانتقالات الصيفية منذ 40 يومًا تقريبًا، ولاتزال جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، تنتظر أولى صفقات المدرب الجديد آرني سلوت.


وبالنظر إلى جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، يعتبر ليفربول هو النادي الوحيد بجانب نظيره فولهام، اللذان لم يتعاقدا مع أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة الريدز في جلب لاعبين جدد من أجل المنافسة على لقب "البريميرليج" الموسم المقبل.

40 يوم دون صفقات 


فما الذي ورا هذه الاستراتيجية التي يتبعها مسؤولي ليفربول، وهل من الممكن أن نرى صفقات من العيار الثقيل للفريق الأحمر؟. 

الإجابة هي : نعم، لانه لا يوجد أي ناد يصل لنهاية شهر يوليو دون التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق، في حين التعاقد مع مدرب جديد والذي بسببه سيتم تغيير العديد من الأمور.
لكن بالنظر إلى تاريخ ليفربول، فقد حدث ذلك عام 2019، عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يعني أن الموسم الكروي لم ينته بعد.


فقد تعاقد ليفربول مع اللاعب الإنجليزي هارفي إليوت في أولى صفقات "الريدز" الصيفية وذلك في يوم 28 يوليو، وبالنظر إلى استراتيجية ليفربول، نرى أن الفوز دائما في المباريات على أرضية الملعب، وليس في سوق الانتقالات.
مع قدوم المدرب الهولندي آرني سلوت مديرًا فنيًا لفريق ليفربول، خلفًا للألماني يورجن كلوب، فإنه لا يزال يحتاج وقتًا كافيًا لدراسة المواهب المتواجدة داخل جدران "أنفيلد"، وذلك لتحديد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، والبحث عن صفقات جديدة قاردة على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر.


ومع بداية شهر أغسطس المقبل، سيكون لديه وقت ومزيد من العمل مع اللاعبين، فأن أرني سلوت لا يحب العجلة في هذه الأمور، وأن الصفقات الصيفية لفريق ليفربول، سوف تؤجل إلى الشهر المقبل، من أجل سد ثغرات الفريق.
ووفقًا لجريدة "ليفربول إيكو"، فأن المدرب آرني سلوت، سوف يتجه لتدعيم خط الدفاع في المركز الأول، حيث يعتبر أول الراحلين عن الفريق هو الكاميروني جويل ماتيب، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الموسم الأخير.


كما سيرحل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، خاصة بعد المشكلة الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي على إثرها قام بحذف جميع صوره على حسابه الرسمي "إنستجرام"، مما تسبب في غضب جماهير "الريدز"، والذين يطالبون برحيله، والتعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي.


مع بداية العمل مع آرني سلوت، تلقى ليفربول هزيمة مفاجئة بهدف دون رد في أولى مبارياته الودية، في المباراة التي تواجد فيها الفرعون المصري محمد صلاح.


ويستعد ليفربول لخوض مباراة ودية ثانية مساء يوم 26 يوليو الجاري أمام ريال بيتيس، حيث يرى سلوت أن هذه المباراة ليست مهمة بقدر ما يستقر على القوام الأساسي للفريق والوقوف على ثغرات الفريق، قبل أن يحدد الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي.
 

تم نسخ الرابط