رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيف جعفر يشارك في تدريبات الزمالك ويعلن جاهزيته لمباراة بيراميدز

 سيف جعفر
سيف جعفر

شارك سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان اللاعب شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.


وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز ، حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات بدنية قوية في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز


وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة جواو ميجيل، بجانب فقرة تدريبات بالكرة قبل خوض الفقرة الفنية استعداداً للقاء المقبل.

 تأهيل عمار ياسر 

كما أدى عمار ياسر لاعب وسط الفريق الأبيض تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء.


وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.

جاهزية دونجا لمباراة بيراميدز 

انتظم نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأبيض في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم الأربعاء.


وكان دونجا تعرض لإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الداخلية السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يعود للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق اليوم استعدادًا للقاء المقبل.

الزمالك ضد بيراميدز 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط