رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول طلبات جوميز بعد تمديد عقده مع الزمالك ورفعه لـ 65 ألف دولار شهريًا

جوزيه جوميز مع حسين لبيب
جوزيه جوميز مع حسين لبيب

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تفعيل بند تمديد تعاقد المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز موسما، بعد نجاحه فى تحقيق الهدف الأساسى للتعاقد معه بالحصول على لقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء أن مجلس إدارة نادي الزمالك، رفض الضغوط التي يمارسها المعارضين للمجلس بإقالة جوميز، بسبب النتائج السلبية التى يحققها الفريق فى مسابقة الدورى.

وأضاف المصدر أن المجلس الأبيض كانت له رؤية في تفعيل بند تمديد عقد جوميز بإن النتائج السلبية للفارس الأبيض في المسابقة المحلية لم تقف عائقا أمام رغبة الإدارة فى بقاء المدرب، خاصة أن الهدف من التعاقد معه فى الأساس كان الفوز بالبطولة القارية، بينما لم تكن نتائج مسابقة الدورى أو الحصول على الدرع من ضمن أهداف الإدارة مع جوزيه جوميز.

وكشف المصدر تفاصيل عقد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بعد التجديد له لمدة موسم واحد.

وأكد المصدر أن جوميز سيحصل على 65 ألف دولار في الشهر بعدما كان يتقاضى في وقت سابق 50 ألف دولار.

وتابع: «هناك شرط جزائي بقيمة شهرين في عقد جوميز بعدما كان عقد المدرب بلا شرط جزائي في بادىء الأمر وكان يحق لأى طرف إنهاء التعاقد دون قيد أو شرط».

وواصل: «العقد تم تجديده تلقائيا بين الطرفين وفقا للعقد الموجود من البداية».

وكان عقد جوميز ينص على التجديد لمدة موسم واحد حال الحصول على الكونفدرالية الإفريقية وهو ما حدث بالفعل.

أول طلبات جوميز بعد تجديد عقده 

وطلب المدرب البرتغالي، تدعيم صفوف الفريق، بثنائي دفاعي في الموسم المقبل، في ظل النقص العددي بخط الدفاع، ورحيل الثنائي محمود علاء وياسر حمد.

من ناحية أخرى، وضعت إدارة الزمالك أولوية لسداد مستحقات اللاعبين فى الفترة الحالية، قبل أن يتم سداد مستحقات مساعدى مديره الفنى البرتغالى السابق فيريرا التى تصل إلى قرابة 150 ألف دولار، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد بصورة نهائية.

تم نسخ الرابط