رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شائعات ارتباطهما.. 4 أعمال جمعت هنا الزاهد وأحمد حاتم

 هنا الزاهد وأحمد حاتم
هنا الزاهد وأحمد حاتم

في الآونة الأخيرة، تزايدت الشائعات حول ارتباط الفنان أحمد حاتم بالفنانة هنا الزاهد بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي. ورغم نفي الطرفين لهذه الشائعات، إلا أن الجمهور ما زال يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما، خاصة بعد تعاونهما الفني في عدة أعمال.

 الأعمال الفنية المشتركة

أحمد حاتم وهنا الزاهد تجمعهما مسيرة فنية حافلة بالأعمال المشتركة التي حققت نجاحًا كبيرًا. 

ونستعرض هنا أبرز أربعة أعمال جمعت بينهما وأسهمت في تزايد الحديث عن علاقتهما:

1. فيلم "قصة حب" (2019)

فيلم "قصة حب" هو العمل الأول الذي جمع بين هنا الزاهد وأحمد حاتم، وقد حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا. تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول مهندس فقد بصره في حادث، ويقابل فتاة تغير مجرى حياته. الأداء المتناغم بين الزاهد وحاتم جذب إعجاب الجمهور، مما زاد من شعبيتهما كثنائي على الشاشة.

2. مسلسل "حلوة الدنيا سكر" (2021)

المسلسل يتكون من قصص منفصلة، وشاركت هنا الزاهد في بطولة إحدى الحلقات إلى جانب أحمد حاتم. كانت الكيمياء الواضحة بينهما على الشاشة محط إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وأكدت على نجاحهما في تجسيد أدوار رومانسية.

 3. مسلسل “أنا وهي” (2022)

وواصل الثنائي المشاركات الفنية الناجحة، وتعاون للمرة الثالثة في مسلسل “أنا وهي”، الذي عرضت أولى حلقاته على شاشة cbc، بداية من العام الجديد 2022.

وتضم بطولة المسلسل كوكبة لامعة من نجوم الوسط الفني أبرزهم، أشرف عبد الباقي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وعدد أخر من نجوم الفن، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، تـأليف مصطفى حمدي

 4. فيلم "الغسالة" (2020)

يعد فيلم "الغسالة" من الأعمال البارزة التي جمعت بين هنا الزاهد وأحمد حاتم. الفيلم يدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث يلعب حاتم دور عالم يخترع غسالة تمكنه من السفر عبر الزمن، وتشاركه هنا الزاهد البطولة في دور صديقته التي تشاركه مغامراته. الفيلم لاقى استحسان الجمهور وحقق نجاحًا في شباك التذاكر.

رد أحمد حاتم على الشائعات

في مقابلة تلفزيونية مع برنامج «سينماتك»، نفى أحمد حاتم الشائعات المتداولة حول ارتباطه بهنا الزاهد قائلاً: "ولا عمري هركز ولا هتكلم في الهبل ده بصراحة". وأضاف أنهما يعملان على مشروع سينمائي جديد، موضحًا: "كان فيه مشروع معرفش هيتحقق ولا لا، وعندنا مشروع سينما سوا بس لسه بنشتغل على الورق ومتفقين هنبدأ فيه".

العلاقة المهنية

رغم الشائعات، يؤكد الثنائي أن العلاقة بينهما تقتصر على العمل فقط. النجاح الذي حققاه معًا في أعمالهما المشتركة يعكس احترافهما وقدرتهما على تقديم أداء مميز يلقى إعجاب الجمهور.

تم نسخ الرابط