رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جهاد جريشة يتحدث عن طاقم مباراة مصر والدومينيكان النسائي في أولمبياد باريس

جهاد جريشة
جهاد جريشة

أشاد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بامكانيات وقدرات، الطاقم النسائي المكلف بإدارة مباراة مصر والدومينيكان، اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بقيادة اليابانية يوشيمي ياماشيتا، ومعاونيها ماكاتو بونزو كحكم مساعد أول، وناومي تيشيروجي حكم مساعد ثانِ، والجامايكية أوديت هاميلتون حكم رابع.

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "طاقم تحكيم مباراة مصر والدومينيكان مميز وله تاريخ مع التحكيم النسائي، والطاقم عائد مؤخرًا من بطولة كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا".

وأشار الحكم المونديالي: "لن نجد تغيير أو فارق في المستوى بين الحكام الرجال أو الإناث، الحكام جميعًا يجرون اختبارات الفيفا تسيت بنفس المدة والمسافة، وليس هناك أي شيء إضافي يتم تخصيصه للحكم الإناث، ويوشيمي ياماشيتا قادت عدد كبير من المباريات الهامة خلال الفترة الأخيرة".

وأردف جريشة: "الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خلال الفترة الأخيرة قام بالدفع بأكبر عدد ممكن من الحكام الإناث في المباريات الكبرى، ويعمل حاليًا على ظهورهم بشكل أكبر من خلال البطولات الكبيرة، وهو ما يحدث حاليًا وسيحدث مستقبلًا على صعيد كافة البطولات".

تم نسخ الرابط