رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جهاد جريشة يكشف كواليس حديثة مع حكم الأهلي وبيراميدز ويشيد بهذا القرار

جهاد جريشة
جهاد جريشة

تحدث الحكم الدولي المصري السابق جهاد جريشة، عن الألماني فيلكس تسفاير حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي جمعت الفريقين أمس الأول الإثنين، وشهدت فوز الأحمر بهدف نظيف، سجله المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "الحكم الألماني فيلكس تسفاير أفضل من الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس حكم مباراة الذهاب، وظهر مؤخرًا بشكل لائق ولافت للنظر في بطولة الأمم الإوروبية".

وأشار الحكم المصر السابق: "زاملت فليكس تسفاير من قبل وخضنا سويًا أكثر من 3 بطولات، وتحدثنا سويًا منذ قدومه لمصر وصدور قرار تعيينه حكمًا للقاء، وطالبته بالتركيز في المباراة وتقديم مباراة قوية كعادته، وقال لي وقتها أنا جاي مصر عشان أقدم نفسي، ومتكونش أخر مرة أجي هنا".

وأردف جريشة: "قرار الحكم الألماني بعدم احتساب كرة المغربي وليد الكرتي، لاعب بيراميدز ضربة جزاء صحيحًا، الكرة ليست ضربة جزاء وليد الكرتي، هو الذي ذهب بقدمه إلى قدم كريم فؤاد، هذه نفس لعبة حسين الشحات، في مباراة الدور الأول وكانت ضربة جزاء غير صحيحة للأهلي، وتحدثت مع تسفاير بعد مباراة وهنأته على هذا القرار ومجمل قراراته في اللقاء".

تم نسخ الرابط