رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد انقطاع الكهرباء في المنوفية؟.. صيانة مش تخفيف أحمال

كهرباء- ارشيفية
كهرباء- ارشيفية

موعد انقطاع الكهرباء في المنوفية.. تصدرت محافظة المنوفية الترند وأصبحث الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدمات أعلنت شركة الكهرباء عن انقطاع الخدمة عن مركز بركة السبع بالكامل في محافظة المنوفية، يوم الجمعة المقبل لمدة 3 ساعات كاملة، بداية من السابعة صباحا حتى العاشرة للصيانة.

موعد انقطاع الكهرباء في المنوفية

وأوضحت الشركة أن هندسة كهرباء بركة السبع، ستجري صيانة على جميع محطات المركز الجمعة المقبل، ويؤدي ذلك إلى انقطاع الكهرباء بداية من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 10 صباحا، عن كل المركز والبالغ عدد قراه 21 قرية بالإضافة إلى المدينة.

قطع الكهرباء

وشهدت عدد من قرى محافظة المنوفية خلال اليومين السابقين، انقطاع للتيار الكهربائي، فيما أوضح مسؤولون في الشركة أن هناك صيانة للشبكات والمحطات في تلك المناطق.

وسبق أن أعلنت وزارة الكهرباء عن وقف خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء اعتبارًا من مساء السبت الماضي وحتى نهاية فصل الصيف الحالي.

وقال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، في تصريحات تلفزيونية، إن الحكومة أعلنت عن وقف تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء نهائيًا مع نهاية العام الحالي 2024، مؤكدا أن هناك جهودًا مستمرة بين وزارتي الكهرباء والبترول، تحت متابعة رئيس الوزراء، لوقف تخفيف الأحمال نهائيًا مع نهاية العام الحالي.

وأشار إلى أن الجداول المبرمجة لتخفيف الأحمال قد انتهت، ولكن في نفس الوقت قد يحدث قطع للكهرباء نتيجة الأعطال أو الصيانة.

وكشف المتحدث الرسمي عن أكثر من آلية للمواطن للإبلاغ مع مشكلات انقطاع التيار الكهربائي حال حدوثها.

وأوضح الجهات التي تستقبل شكاوى الكهرباء تتمثل في؛ الخط الساخن رقم 121 على مدار 24 ساعة، وصفحة الشركة القابضة لكهرباء مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء، والمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الذكية، وأرقام شركات التوزيع التابع لها المشترك في الخدمة.

طريقة الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي

1- الخط الساخن رقم 121 على مدار 24 ساعة.
2- صفحة الشركة القابضة لكهرباء مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.
3- الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء.
4- المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الذكية.
5- أرقام شركات التوزيع التابع لها المشترك في الخدمة.

تم نسخ الرابط