رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 22.. أحمد ينفصل عن منال وخالد الصاوي يجهز خطة للإيقاع برمزي

مشهد من مسلسل القاهرة كابول
مشهد من مسلسل القاهرة كابول

شهدت الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول، بطولة النجمين طارق لطفي وحنان مطاوع، أحداث مثيرة ومشوقة بدأت مع إعلان أحمد نجل ريم فشل علاقته بمنال لوالدها حسن - نبيل الحلفاوي، بعدما شك فى سلوكها، على رؤيته إياها خارجة من فيلا مع الضابط عادل، فثارت شكوكه دون أن يتأكد.

وخلال الحلقة، عنف «حسن»، أحمد على اتهامه منال – حنان مطاوع، ما تسبب أزمة بين حسن وزوجته ريم والدة أحمد، حيث تضمنت الحلقة انفصال أحمد - نور محمود، عن منال حسن - حنان مطاوع، بعدما تزايدت حدة الخلافات بينهما، خاصة بعد اتفاق منال مع عادل نصار - خالد الصاوي، على أن يتم زرع منال داخل التنظيم الارهابي الذي يتزعمه القيادي الارهابي رمزي عبد الستار - طارق لطفي، للإيقاع به في قبضة الأمن.

مشهد من القاهرة كابول
مشهد من القاهرة كابول

وانتقل المشهد إلى التنظيم الإرهابي الذي يقوده الشيخ رمز طارق لطفي، حيث أصبح «أسامة» أهم حارس للشيخ رمزى زعيم التنظيم الإرهابي، وقام الشيخ بتزويجه من احدى الفتيات.

مشهد من القاهرة كابول
مشهد من القاهرة كابول

وخلال الحلقة تصل أم عبدالله زوجة الشيخ الرمزى إلى مصر، ويظهر الضابط عادل وهو يستجوبها للحصول على أهم التفاصيل فى حياة رمزى والأشخاص المحيطين به.، وواصل عادل جلساته مع ام عبد الله - سميرة الأسير، زوجة رمزي السابقة، لمعرفة أسرار رمزي منها ومحاولة الإيقاع به.

مشهد من القاهرة كابول
مشهد من القاهرة كابول

وفي سياق متصل، يتزايد أعداد المتربصين برمزي، بعدما تمكن وحيد - حسني شتا، ضابط المخابرات من اختراق التنظيم كأحد المجاهدين والحرس الخاص برمزي، كذلك تمكن أسامة (خالد كمال) من الوصول إلى معسكر التنظيم في إقليم خوست بأفغانستان، بعدما اتفق مع عادل على أن يكون عينه داخل التنظيم، علاوة على الشيخ نمير (سامح السيد)، الذي يبطن العداوة لرمزي ليحل محله في زعامة التنظيم.

مشهد من القاهرة كابول
مشهد من القاهرة كابول
تم نسخ الرابط