رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو خطيب مروة أنور بعد تصدرهما ترند "جوجل"

مروة أنور وخطيبها
مروة أنور وخطيبها

تصدرت الفنانة مروة أنور الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية وخاصةً على محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد إقامتها حفل الخطوبة من شاب خارج الوسط الفني، حيث ازدادت أعداد النقر للبحث عن التفاصيل الخاصة بخطوبتها على شاب خارج الوسط الفني، وفيما يلي سننكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بخطوبة مروة أنور ومن هو خطيبها ؟.

مروة أنور

خطوبة مروة أنور 

احتفلت الفنانة مروة أنور بخطبتها على شاب خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد من الأصدقاء والفنانين.

وحضر حفل خطوبة مروة أنور كلا من الفنانة ملك أحمد زاهر، حازم إيهاب، أحمد والي، بالإضافة إلي شقيقها خالد أنور، عدد من الأهل والأصدقاء.

إطلالة مروة أنور في خطوبتها

وأطلت مروة أنور بفستان أبيض مكشوف الكتفين مزين بالورود في منطة الصدر.

ورقصت مع خطيبها وهما يمسكان الشماريخ، كما وقفا على "الدي جي".

احتفلت مروة أنور بقرأءة الفاتحة أول الشهر، وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

من هي مروة أنور؟

وتعد الفنانة مروة انور ممثلة مصرية وهى شقيقة الفنان الشاب خالد أنور، وهى من مواليد 13 يوليو عام 1999، وشارت سبق وشاركت في مسلسل عوالم خفية في عام 2018، بالإضافة لمشاركتها بمسلسل نصيبي وقسمتك 3 الذى عرض عام 2019.

آخر اعمال مروة أنور 

وكان آخر أعمال مروة أنور مسلسل مليحة الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، والعمل من بطولة النجم دياب والنجمة ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين وتأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط