رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«من حب عمري وإصابة في الطحال.. إلى مبروك يا ست المعلمين».. تريند أحمد سعد وسمية الخشاب عرض مستمر

فرح حلاوتهم وموسى
فرح حلاوتهم وموسى

تصدر الفنان أحمد سعد والنجمة سمية الخشاب وسائل التواصل الإجتماعى منذ أمس الاثنين، وذلك بعد أن نشر أحمد سعد صورة له وهو يغنى فى فرح محمد رمضان وسمية الخشاب فى أحداث الحلقة22 من مسلسل “موسى”، ليوجه رواد السوشيال ميديا دفتهم إلى الزوجين المنفصلين، وتنهال التعليقات والكوميكسات الساخرة عليهم، ولم تقتصر السخرية على الجمهور، ورواد السوشيال ميديا، بل شارك الطليقين فى السخرية، لتتحول السخرية إلى تراشق بالعبارات المسيئة بينهما، ونرصد إليكم الأزمة منذ بدايتها.

لايف عقد القران.. زواج أحمد سعد وسمية الخشاب في يوم20 أكتوبر مع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت النجمة سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على النجم أحمد سعد،والتيواحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع السوشيال ميديا، حينها، وتصدرت سمية الخشاب الترند بفستانها المختلف التى ارتدته، وبعد الفرح سافر العروسان لأكثر من دولة لقضاء شهر العسل، وقاموا بنشر العديد من الصور التى توحى بالألفة بينهم.

يا فرحة ما تمت.. «طلاق بعد 6 أشهر» لم يستمر الزواج كثيرا، رغم قصة الحب التى أفصحت عنها الخشاب فى أحد البرامج التليفزيونية، والتى بدأت فى كواليس مسلسل “بالحلال” الذى قامت ببطولته، وشاركت سعد فى غناء التتر الخاص به، وأعلن سعدعلى حسابه الرسمي على "إنستجرام" أنه انفصل عنها ويتمنى لها الخير، لتخرج عن صمتها وتؤكد من جانبها في تصريحات صحفية عدة أنها هي من طلبت الانفصال عنه منذ 6 أشهر، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي لطلاقها قائلة: "مش هقول السبب الحقيقي عشان أنا بنت أصول".

حرب تصريحات.. وأزمة «الطحال» لم تنتهعلاقة سعد وسمية بالطلاق، ولكنها توطدت، لا من خلال الحب أو الصداقة، ولكن من خلال حرب تصريحات مسيئة بين الطليقين، حيث تحولت قصة الحبإلى عدواة، والتي وصلت إلى حد تبادل الاتهامات بينهما، والتي تنوعت ما بين اتهامات بالسرقة والشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة، إلى أن أعلنت سمية الخشاب أن أحمد سعد قام بضربها فى ظهرها وقت أن كانت لا تزال على ذمته وهي الضربة التى تسببت في تهتك الطحال، الأمر الذى جعلها تستأصله بعد يومين من النزيف الداخلى ، مشيرة إلى أنه لولا وجود والدتها الي جوراها لكانت فارقت الحياة.

فرح موسى وحلاوتهم وبعد شهور من سيل التصريحات المسيئة بينهم، وبعد أن توقف الجمهور عن الحديث بينهم، تجددت الأزمة من جديد، بعد ظهور أحمد سعد فى أحد مشاهد مسلسل “موسى” الذى تشارك فيه سمية الخشاب، حيث ظهر بدور المطرب الذى أحيا فرح حلاوتهم “سمية الخشاب” وموسى “محمد رمضان”، وقال لها اثناء الحلقة “ألف مبروك لست المعلمين”، لتعود من جديد الأزمة، حيث بدأ كل منهما نشر التصريحات والعبارات المسيئة للطرف الآخر، فمتى تنتهى أزمة أحمد سعد وسمية الخشاب؟

تم نسخ الرابط