رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الليلة.. علي الحجار يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفلا غنائيا ضخما مساء اليوم الاربعاء، رفقة فرقته الموسيقية، على خشبة مسرح قاعة النهر، بساقية الصاوي، في تمام الساعة 9 مساء.

من المقرر أن يقدم علي الحجار باقة متميزة من الأغاني منها "عارفة"، و"سمرا وبعيون كحيلة"، و"لما الشتا يدق البيبان"، و"من غير ما تتكلمى"، و"الزين والزينة"، و"على قد ما حبينا" و"أنا كنت عيدك" و"هنا القاهرة"، و"اللى اشترى منك ماوزنش"، وغيرها من إبداعاته المعروفة إلى تقديم باقة من روائع التترات التى قدمها خلال مشواره الفني منها المال والبنون واللقاء الثاني، وذئاب الجبل.


ويرفع الحفل لافتة كامل العدد، خاصة وان نفدت تذاكره بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بساقية الصاوي، وشهدت التذاكر إقبالا جماهيريا كبيرا فور طرحها.


ومن جهة أخرى، يواصل الحجار، عرض مسرحية "مش روميو وجولييت"، طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأربعاء، على خشبة المسرح القومي بالعتبة بقيادة المخرج الكبير عصام السيد، ومشاركة نخبة كبيرة من الفنانين منهم النجمة رانيا فريد شوقي.

"مش روميو وجولييت" من إنتاج فرقة المسرح القومي، بقيادة الدكتور أيمن الشيوي، وهى قصة مستوحاة من مسرحية "روميو وجولييت" للكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير، فى نفس الوقت لا تلتزم بالخط الدرامي الأصلي للمسرحية أو تتقاطع معه إلا في عدد محدود للغاية من المشاهد، وهو ما يعكس ذكاء في اختيار اسمها، ويتم تقديمه فى إطار ميوزيكال ينتمي إلى نوعية فن الأوبرا الشعبية.

الجدير بالذكر أن علي الحجار، يجهز حاليا لإطلاق أغنية جديدة على طريقة السينجل خلال موسم الصيف.

تم نسخ الرابط