رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم خلاف 100 سنة غنا.. علي الحجار يواسي مدحت صالح في وفاة شقيقه

مدحت صالح
مدحت صالح

حرص الفنان علي الحجار على حضور عزاء في شقيق الفنان مدحت صالح، والمقام حاليًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك على الرغم من الخلاف القائم بين الثنائي. 

تفاصيل عزاء شقيق مدحت صالح 

وأقيم منذ قليل عزاء السيد أحمد صالح شقيق الفنان مدحت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي رحل عن عالمنا بالأيام الماضية، بحضور الفنان تامر شلتوت، والفنان محمود عبد الغفار، والفنان محمد منير، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، والفنان مصطفى قمر، ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

غير الفنان مدحت صالح موعد عزاء شقيقه أحمد صالح إلي يوم الأحد المقبل، بعدما أعلن مؤخرا، عن اقتصاره على المقابر فقط.

كتب مدحت صالح منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«سيقام عزاء أخي وأبنى الغالي المرحوم أحمد صالح  بمسجد ضباط الشرطة يوم الأحد الموافق 25 مايو بعد صلاة المغرب».

تفاصيل الخلاف بين علي الحجار وصالح

وجدير بالذكر أن هناك خلاف نشب بين الفنان علي الحجار، والفنان مدحت صالح، بالعام الماضي 2023 وذلك على فكرة مشروع "100 سنة غنا" الذي أقامها مدحت صالح بدار الأوبرا، والتي تهدف لإحياء التراث، واتهمه الحجار من قبل أن فكرة هذا المشروع هي فكرته من الأساس.

وأضاف الحجار في تصريحات تليفزيونية أن مدحت صالح قبل طرحه فكرة هذا المشروع كان على علم أن الفنان علي الحجار يعمل منذ 20 سنة على هذا الأمر

تم نسخ الرابط