رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الإسماعيلية يتفقد عدد من المراكز التكنولوجية بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بجولة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء، لعدد من المراكز التكنولوجية بنطاق محافظة الإسماعيلية؛ للاطمئنان على سير العمل ومعدل الإنجاز بقانون التصالح الجديد لمخالفات البناء رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية ١١٢١ لسنة ٢٠٢٤.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتور على حطب مدير المكتب الفني، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، محمد صابر رئيس حي ثالث وأمير عبد الله رئيس حي أول.

واستهل أكرم جولته بتفقد المركز التكنولوجي بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، والذي يقع بمنطقة الشيخ زايد.

واستمع أكرم لشرح شيرين جمعة مديرة المركز التكنولوجي بحي ثالث عن الخدمات التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين، ومعدل الإنجاز بقانون التصالح الجديد لمخالفات البناء، هذا إلى جانب شرح الشهادة المؤمنة وشروط الحصول على قيد الارتفاع وخطوات التقديم للمواطنين والتسجيل على السيستم ورسوم جدية التصالح.

تلا ذلك تفقد المركز التكنولوجي بمركز ومدينة الإسماعيلية، واستمع "أكرم" لمسئولة تلقي طلبات الشكاوى الخاصة بالمواطنين وطرق التعامل مع تلك الشكاوى.

كما تفقد محافظ الإسماعيلية المركز التكنولوجي لحي أول مدينة الإسماعيلية واستمع لشرح مفصل من علا حامد مديرة المركز التكنولوجي بحي أول عن الخدمات التي يقدمها المركز، هذا إلى جانب معدل الإنجاز بطلبات المواطنين الخاصة بقانون التصالح الجديد في مخالفات البناء.

وخلال الجولة، أكد أكرم على ضرورة حصر كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه المواطنين موجهًا بسرعة العمل على حلها وإزالة أسبابها.

وأشار أكرم إلى الاهتمام بتلقي طلبات ذوي الهمم وتيسير وتسهيل الإجراءات لهم من خلال الشباك الواحد الخاص بهم.

تم نسخ الرابط