رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة سيدة في حادث انهيار سقف أحد المنازل بالدقهلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

في تمام الساعة 11 صباح اليوم الثلاثاء حدث انهيار جزئي لسقف أحد المنازل بقرية منشأة عبدالنبي التابعة للوحدة المحلية بكفر عوض مركز ومدينة أجا والذي يتكون من عدد 2 دور .


وصرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الي أن الحادث أسفر عن وفاة سيدة تبلغ من العمر 62 عاما ووجه علي الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية ) حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالة  الوفاه الي مستشفي أجا لاستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثمان الي ذويها .


وأمر " محافظ الدقهلية" علي الفور باخلاء المنزل من جميع السكان وفرض كردون أمني حوله وفصل كافة المرافق عنه والدفع بلجنة الخطورة الداهمة لمعاينة المنزل علي الطبيعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالته ، وكلف فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية .


- هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور وجاري التعامل مع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة .


- و تؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .


- وتهيب محافظة الدقهليه بالساده المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات او تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة ، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وسنوافيكم بكافة التفاصيل في بيان لاحق .

تم نسخ الرابط