رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر بعد الفوز عل بيراميدز: نسبة تتويج الأهلي بالدوري 0%.. والبعض ينسى قوة المنافس

 مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن فريقه حقق فوزًا مستحقًا على حساب بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي :«كانت المباراة صعبة ولكننا نجحنا في السيطرة على مجريات اللعب تماماً، وخلقنا العديد من الفرص، واشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد خلال اللقاء، واهنئ الجماهير على هذا الفوز».
 

وعن نسبة تتويج الأهلي بالدوري بعد الفوز قال: « 0%. يتبقى الدوري ينتهي ويصبح مضمونا بنسبة 100% حين يتم حسمه رسميا.. الفوز كان مهما للغاية ولكن المنافسة مازالت مستمرة ولا يمكن أن يتم حسمها إلا بعد ضمان عدد النقاط الكافي للفوز بالدوري، وهناك 8 مواجهات صعبة متبقية للأهلي أمام فرق لديها طموح الفوز، لذلك سوف نستمر في العمل بكل جدية لتحقيق أهدافنا».

وأشار كولر إلى أن الأهلي يحقق الانتصارات وسط صعوبات بالغة تتمثل في ضغط المباريات والإصابات وعدم وجود وقت للراحة أو التدريب بشكل كافي، لافتاً إلى أن جمهور الأهلي يستحق الإشادة والتحية بعد أن حرص على التواجد والتشجيع وكان اللاعب رقم 1 وكل منظومة الأهلي كانت حاضرة بقوة وقدمت ملحمة حتى تحقق الفوز، بعد الروح القتالية والأداء المتميز من جانب اللاعبين.

تم نسخ الرابط